عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الهلال: سنلعب أمام الاتحاد من أجل الاستمرار في كسر الأرقام القياسية

جورجي خيسوس
جورجي خيسوس

أكد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي أن فريقه سيدخل مباراة الغد أمام فريق الاتحاد من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات المتتالية على الرغم من صعوبة المباراة لكن لاعبي فريقه يتحلون بثقة كافية، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب الهلال قبل مواجهة الاتحاد في دوري أبطال آسيا 

وأعلن البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال جاهزية الحارس محمد العويس قائلًا : العويس جاهز للمشاركة بنسبة 100% للمباريات، لكن وجوده في القائمة من عدمها يتوقف على اختياراتي التي لم أتخذها بعد.

وأضاف البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : نحترم فريق الاتحاد ونعلم أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمامهم، هذه المرة الثانية التي نواجه فيها فريق الاتحاد خلال أقل من اسبوع، لكن هذه المباراة لن تكون مثل المباراة الماضية، ستكون أكثر صعوبة وأتمنى أن نظهر بنفس مظهر مباراة الدوري.

وتابع البرتغالي جورجي خيسوس: مباراة الغد لن تكون الحاسمة، على الرغم أنني أمتلك مجموعة من اللاعبين تتحلى بالثقة الكبيرة، لكن كلا المباراتين من أجل كسر المزيد من الأرقام القياسية.

وأردف البرتغالي جورجي خيسوس : أنا لم أُحدد بعد الخماسي الأجنبي أو قائمة اللاعبين بشكل عام، مازال لدينا مران جماعي وبعدها سنختتم التدريبات وسأُعلن عن قائمة الفريق التي ستشارك غدًا، بالإضافة أن قائمة الفريق أصبحت أقوى بعودة محمد البريك ومحمد العويس.

وأكمل جورجي خيسوس في حديثه : قبل كل مباراة نقوم باختيار استراتيجية معينة، ونحن حتى الأن لم نحدد الاستراتيجية التي سنلعب بها أمام فريق الاتحاد لذلك لم اقم باختيار قائمة الفريق حتى الآن، لكن بعد المران سنختار الاستراتيجية واللاعبين المناسبين لها.

تصريحات لاعب الهلال صالح الشهري قبل مواجهة الاتحاد 

وفي السياق ذاته اتفق صالح الشهري مهاجم فريق الهلال على المباراة حيث قال : نعرف أهمية المباريات الكبيرة في المملكة، والظروف في مباراة الغد ستكون مختلفة عن ما كانت عليه في مواجهتنا الماضية مع فريق الاتحاد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد على مملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وأضاف صالح الشهري مهاجم فريق الهلال : اللعب لفريق بحجم الهلال يجعل الضغوطات دائمًا عليك كلاعب، وأنا دائمًا أنتظر إشارة المدرب جوزية خيسوس للمشاركة سواء أساسيًا أو من على مقاعد البدلاء لأصنع الفارق مع فريقي.

صالح الشهري 

وتابع صالح الشهري : قبل مباراة الاتحاد بـ 5 ساعات أخبرني المدرب جوزية خيسوس على مهام فنية يجب أن التزم بها ساعدتني في تسجيل هدف في شباك الاتحاد.

وأردف صالح الشهري : كلاعبين لفريق الهلال نحن لا نشعر بالتشبع من البطولات أو الأرقام القياسية، شغفنا كلاعبين مستمر، المدرب جوزية خيسوس يذكرنا باقترابنا من تحطيم الرقم القياسي العالمي كأكثر فريق تحقيقاً للانتصارات المتتالية، وسنسعى لتحقيق ذلك كونه أحد أهدافنا.

ويختتم فريق الهلال تدريباته الجماعية مساء اليوم على ستاد المملكة آرينا استعدادًا لمباراة الهلال والاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي