عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 55 جنيه.. كيف حصلت طالبة العريش نيرة صلاح على حبوب الغلة

نيرة صلاح طالبة العريش
نيرة صلاح طالبة العريش

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية طالبة العريش نيرة صلاح، تفاصيل مثيرة حيث شرحت تحقيقات النيابة خط سير طالبة العريش أثناء شراء حبوب غلة لإنهاء حياتها بها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات الأخيرة في قضية طالبة العريش.

النيابة تكشف خط سير طالبة العريش قبل وفاتها

تحقيقات النيابة العامة في قضية طالبة العريش نيرة صلاح، كشفت تفاصيل مثيرة حيث تضمنت خط سير الطالبة نيرة صلاح بعد خروجها من المدينة الجامعية لشراء حبوب الغلة التي تناولتها لإنهاء حياتها بعدما تعرضت لتهديدات وابتزاز من زميلتها في الجامعة وزميل لها.

وقالت تحقيقات النيابة في قضية نيرة صلاح طالبة العريش، بعد تفريغ كاميرات المراقبة التي كشفت خط سيرها، أن طالبة العريش غادرت المدينة الجامعية، وتوجهت عبر سيارة أجرة إلى أحد محلات بيع المبيدات الزراعية، حيث طلبت شراء حبوب الغلة منه وغادرت بعدما أبلغها البائع بأنها غير متوفرة.

تحقيقات النيابة: الطالبة اشترت 3 حبوب بـ 55 جنيها

وتابعت التحقيقات في قضية طالبة العريش نيرة صلاح، أن كاميرات المراقبة في المحل رصدت قيام الطالبة بشراء حبوب الغلة، كما أنها غادرت مستخدمة ذات السيارة الأجرة، والتي تم تحديد رقمها وبسؤال سائقها قرر بأنه الطالبة أخبرته بأنها طالبة في كلية الطب البيطري وأنها تريد شراء حبوب الغلة لاستخدامها في أغراض الدراسة.

وقال سائق السيارة الأجرة أنه رافق طالبة العريش نيرة صلاح، إلى محل أخر وتبين لهما أنه مغلق وتقابلا مع مالكه الذي أبلغها حينها بأن الحبوب متوفرة ولكن في مسكنه الخاص وتوجه بها إلى مسكن صاحب المحل لشراء الحبوب، حيث قامت بشراء 3 حبوب بقيمة 55 جنيه.

النيابة في واقعة طالبة العريش: كاميرات المراقبة رصدت نيرة

وكشفت التحقيقات في قضية نيرة صلاح، أن مالك المحل توجه بها إلى مسكنه وباع لها 3 حبوب قيمتهم 55 جنيه، ثم غادرت الطالبة وعادت إلى المدينة الجامعية، وتستكمل النيابة العامة التحقيقات في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح حيث طلبت استعجال التقرير الطبي الخاص بتشريح جثمانها.

وتضمنت تحقيقات النيابة العامة في قضية نيرة صلاح طالبة العريش، أن الطالبة تعرضت لضغوط نفسية شديدة جعلتها تنهي حياتها على أثرها، حيث قامت إحدى زميلاتها بتهديدها بنشر محادثات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة ثم قامت بإرسالها إلى زميلها المتهم الثاني، الذي قام بالتدوين على جروب الدفعة بأن أحد الطالبات لها رسائل وصور خاصة مهددا إياها بنشرها في الوقت الذي يحدده الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي