عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهادة طبيب وملابس فتاة الشروق.. تطورات جديدة في قضية حبيبة الشماع

حبيبة الشماع فتاة
حبيبة الشماع فتاة الشروق

تطورات جديدة شهدتها واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث استدعت جهات التحقيقات في القاهرة طبيب شهير يعمل معه سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع، للاستماع إلى أقواله، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وآخر تطورات القضية.

تطورات جديدة بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع

حيث استدعت جهات التحقيقات في القاهرة طبيب شهير يعمل لديه السائق المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، للاستماع إلى اقواله وكشف تفاصيل علاقته بالسائق المتهم وأن المتهم يعمل سائقا لديه ثم يكمل يومه على تطبيق أوبر لتحسين دخله، وأنه حسن الخلق.

وقال الطبيب الشهير امام جهات التحقيق في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن السائق المدعو محمود المتهم بالواقعة يعمل لديه سائق منذ فترة أكثر من عام، وأنه لم يلحظ عليه سلوك عدواني أو خارج طوال هذه الفترة، كما أنه كان يترك له أفراد أسرته لتوصيلهم إلى الأماكن المختلفة.

الاستماع لأقوال طبيب شهير في واقعة حبيبة الشماع

وتابع الطبيب في أقواله بواقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن يوم الواقعة كان الطبيب في زيارة لأحد أصدقائه وقام السائق المتهم بواقعة فتاة الشروق بتوصيله ثم تركه وطلب منه المغادرة قائلا - روح أنت يامحمود - وبعد ذلك علم أنه قام بالعمل لمدة ساعتين أوبر لتحسين دخله.

وكشف الطبيب في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أن محمود مدخن وأنه كان دائما يتحدث معه على رائحة السجائر في السيارة، فكان لديه دائما زجاجة برفان يرش منها في السيارة للتغطية على رائحة السجائر، مشيرا إلى أنه كان يطلب منه دوما رش المعطر في السيارة للتغطية على رائحة السجائر الكريهة.

محامي سائق أوبر: ملابسها لا تحتوي على مواد منومة

وفي سياق متصل كشف محامي سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث قرر بأن ملابس حبيبة الشماع لم يكن عليها أي وجود للمواد المنومة أو المخدرة، وهو ما يشير إلى براءة موكله من إتهامات الخطف، حيث تم فحص الملابس ولا يظهر عليها ثمة مواد.

وفي سياق متصل قال محمد فودة محامي حبيبة الشماع، أن النيابة التي تجري التحقيقات مع سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف موكلته التي قفزت من السيارة التي كانت بها وهي تسير على طريق السويس ودخلت في غيبوبة، تسلمت تحليل المخدرات الخاصة بالمتهم في واقعة فتاة الشروق، وهو ما يجعله أمام تهمة جديدة وهي تعاطي المخدرات، كما يجعل شركة النقل الذكي "أوبر" أيضا أمام مسئولية بموافقتها على تعيين شخص يتعاطي المواد المخدرة وهو ما تمنعه قوانين العمل الخاصة بالشركة وهو ما يدين الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي