عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يستعيد ميليتاو بعد تعافيه من الرباط الصليبي

ميليتاو
ميليتاو

عاد البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الرباط الصليبي، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق الإسباني لمواجهة فريق لايزبيج الألماني على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

ميليتاو يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية 

وغاب إيدير ميلياتو منذ شهر أغسطس في العام الماضي بعد إجراء عملية جراحية بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة مع فريقه أمام فريق أتليتكو بلباو على ستاد سان ماميس، والتي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع رودريجو وبيلينجهام، في افتتاح بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الجاري.

واستأنف فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق لايزبيج الألماني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني

ووقع فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام فريق فالنسيا بثنائية لكلًا منهما على ستاد ميستالا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاءت أهداف فريق ريال مدريد عن طريق ثنائية من البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما سجل هدفي فريق فالنسيا بأقدام الثنائي يارميشوك ودورو، في المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد يُفاوض ألفونسو ديفيز

كشفت صحيفة ذا اثليتك البريطانية إلى وجود اتفاق شفهي بين فريق ريال مدريد الإسباني والدولي الكندي الفونسو دافيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني تمهيدًا لانتقال اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن جوزية سانشيز المدير الرياضي لفريق ريال مدريد سبق وتواصل مع اللاعب الفونسو دافيز خلال سوق الانتقالات يناير الماضي حيث يرغب الفريق الإسباني في التعاقد مع دافيز بعد نهاية الموسم الجاري أو في الموسم القادم.

ريال مدريد يُفاوض مبابي

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيليان مبابي الدولي الفرنسي سيتقاضى راتبًا يُقدر بحوالي من 15 إلى 20 مليون يورو مع فريق ريال مدريد الإسباني بعد الانتقال لصفوف الفريق الملكي كلاعب حر في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي