عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعادل أمام فالنسيا (2/2) في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا في قمة مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ورغم تقدم فالنسيا بالنتيجة بهدفين في الشوط الأول عاد ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور وتعادل، ورفض ريال مدريد الهزيمة أمام فالنسيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وفالنسيا في قمة مباريات الجولة 27 لمنافسات الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب فريق فالنسيا، وحاول أصحاب الأرض تسجيل الهدف الأول وتحقيق الفوز في المباراة.

وفي الدقيقة 27 تمكن هوجو دورو أن يسجل الهدف الأول لفريق فالنسيا في مرمى ريال مدريد، واستمر ضغط فالنسيا على ريال مدريد وسجل رومان باريمتشيوك الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور، وينتهي الشوط الأول بين ريال مدريد وفالنسيا بتقدم فالنسيا على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
فينيسيوس جونيور

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني عاد ضغط ريال مدريد على فالنسيا من أجل تسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة وأضاع الفريق العديد من الأهداف.

وفي الدقيقة 76 سجل فينيسيوس جونيور من جديد الهدف الثاني له ولفريق ريال مدريد وتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

حاول ريال مدريد وفالنسيا تسجيل الهدف الثالث في المباراة قبل نهايتها، ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وصل ريال مدريد للنقطة 66 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ووصل فالنسيا للنقطة 37 في المركز التاسع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وكانت هناك أزمة قبل بداية المباراة بين جماهير فالنسيا ضد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بجانب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ولكن كان رد فينيسيوس جونيور تسجيل هدفين خلال مجريات المباراة وإنقاء فريقه من الهزيمة والخروج بنقطة التعادل أمام فالنسيا في ملعب مستايا.

تابع موقع تحيا مصر علي