عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024 | أبطال مسلسل سر إلهي يروجون للعمل بطريقة مختلفة

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

روج أبطال وصناع مسلسل سر إلهي للعمل بطريقة مختلفة، حيث طرحت قناة cbc بروموهات قصيرة لأبطال العمل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2024.

أبطال مسلسل سر إلهي يحمسون الجمهور للعمل على طريقتهم الخاصة

وشاركت قناة cbc عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برومو قصير لكل فرد من أبطال مسلسل سر إلهي على حدة وهو يقول لمحة عن شخصيته في العمل ورصد موقع تحيا مصر أهم التفاصيل في كل برومو منهم.

روجينا 

روجينا: عادي تخسر.. بس اللي مش عادي انك تسيب حقك

وكانت النجمة روجينا بطلة العمل أول الذين أعطوا لمحة عن شخصياتهم في المسلسل، ووضح خلال البرومو الخاص بها أنها تعرضت لظلم من أحد الأشخاص وأنها تنوي على الانتقام، حيث قالت: "مليش في الدنيا غير بنتي واخواتي، بس الدنيا مبتمشيش على مزاج حد، عادي تخسر بس اللي مش عادي إنك تسيب حقك.. كله بإذنه".

أحمد مجدي: الحيرة هي ذنبي الكبير لكن الضعف هو ذنبي الأكبر

وفي نفس السياق نشرت قناة cbc البرومو الخاص بالفنان أحمد مجدي أحد أبطال مسلسل سر إلهي، وظهرت ملامح شخصيته بأنه شخص جبان ومتردد، وقال: "أنا جوايا خناقة كبيرة بين الصح والغلط، الحيرة هي ذنبي الكبير لكن الخوف هو ذنبي الأكبر".

مراد مكرم بشخصية مختلفة في مسلسل سر إلهي

وأوضح مراد مكرم معالم شخصيته في المسلسل والتي من المتوقع أن تكون مختلفة عن  أدواره السابقة، وقال: "مفيش أحسن من إني أحسسك إنك بتعمل اللي انت عايزه، لكن في الحقيقة انت بتعمل اللي أنا عايزه".

ومن المقرر أن يتم نشر باقي البروموهات الخاصة ببقية أبطال المسلسل خلال الساعات القادمة.

تفاصيل مسلسل سر إلهي لروجينا

ويشار إلى أن مسلسل سر إلهي تخوض من خلاله النجمة روجينا الدراما الرمضانية لعام 2024، وينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، كما أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

ويدور حول سيدة تُدعى نصرة والتي تجسد شخصيتها روجينا ولأول مرة تظهر متزوجة من الفنان محمد ثروت، والذي سيسرق ورثها من والدتها، ليتزوج أعز صديقاتها وتتصاعد الأحداث وتقرر نصرة الانتقام من كل الذين ظلموها.

ويأتي مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس وغيرهم، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

وجدير بالذكر أن من المقرر عرض أولى حلقات المسلسل أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق يوم الإثنين 11 مارس عبر قناة CBC و CBC دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي