عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العين الإماراتي يفوز على النصر السعودي (0/1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والعين
مباراة النصر والعين

انتهت مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز العين بهدف مقابل لا شيء سجله سفيان رحيمي في نهاية الشوط الأول، وشهدت مباراة اليوم قوة كبيرة من جانب الفريقين واشتباكات بين اللاعبين من أجل الخروج بنتيجة الفوز والانتصار في مباراة الذاهب، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والعين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة النصر والعين بضغط قوي من جانب فريق العين من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يظهر النصر هجوميا خلال مجريات الشوط الأول من عمر المباراة.

وكان سفيان رحيمي أحد نجوم المباراة من جانب فريق العين وكان مصدر الخطورة الدائم على مرمى أوسبينا حارس فريق النصر، وسجل كاكو الهدف الأول لفريق العين في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، وكان الهدف من صناعة سفيان رحيمي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على المهاجم المغربي.

Image
مباراة النصر والعين

مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي

واستمر ضغط فريق العين على مرمى النصر من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح سفيان رحيمي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد مراوغة ناجحة ورائعة لأوسبينا حارس النصر داخل منطقة الجزاء ويعلن تقدم العين على النصر بهدف مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا لحساب جولة الذهاب في الدور ربع النهائي بتقدم العين بهدف سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

ومع بداية الشوط الثاني تحسن فريق النصر كثيراً عكس ما حدث في الشوط الأول من عمر المباراة وهدد مرمى العين في بعض الكرات ولكن كان هناك تألق من جانب خالد عيسى خالد العين، بجانب دفاع الفريق.

Image
مباراة النصر والعين

وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 77 وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها خالد عيسى بشكل مميز، واستمر تقدم العين على النصر حتى نهاية المباراة وفوز الفريق بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وستكون مباراة الحسم في ملعب الأول بارك الأسبوع المقبل، لمعرفة المتأهل للدور نصف النهائي.

وتعرض إيميريك لابورت مدافع النصر للطرد في نهاية المباراة بعدما تدخل بدون كرة على لاعب نادي العين، ويغيب عن مباراة العودة بين النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي