عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على سباهان أصفهان (1/3) في دوري أبطال آسيا

الهلال
الهلال

انتهت مباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وصعد الهلال للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا ويلعب أمام اتحاد جدة في الدور المقبل في البطولة، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص أحداث مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة الهلال وسباهان أصفهان بضغط من جانب الفريق الإيراني بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ومحاولة تعديل النتيجة بالتقدم بهدفين مقابل لا شيء، وسجل الفريق أولا ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، ليصل الخطر إلى لاعبي الهلال أن سباهان يبحث عن الفوز فقط في المباراة.

وكانت هناك محاولات من جانب الهلال في شوط المباراة الأول بحثا عن تسجيل الهدف، ولكن انتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بالتعادل السلبي بين الهلال وسباهان أصفهان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

Image
مباراة الهلال وسباهان أصفهان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

ومع بداية الشوط الثاني سيطر فريق سباهان أصفهان على مجريات المباراة وسجل الهدف الأول عن طريق زادهفرشاد أحمد بروكي، لتشتعل المباراة كثيراً ويتبقى هدف واحد للفريق الإيراني من أجل معادلة النتيجة.

ونجح الهلال أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 76 على الرغم من محاولات فريق سباهان من أجل تسجيل الهدف الثاني، ليعود الهدوء داخل معسكر الهلال ويقترب الفريق من التأهل للدور القادم في البطولة.

وتمكن روبين نيفيز أن يسجل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ويضمن الفريق التأهل للدور القادم في البطولة، وفي الدقيقة 90 نجح ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الثالث ونهاية المباراة بفوز الهلال على سباهان أصفهان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024.

Image
ياسين بونو ونجله 

مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال وسباهان أصفهان قد انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويكون مجموع المبارتين 2/6 ويلعب الهلال في الدور ربع النهائي أمام الاتحاد السعودي في قمة وديربي كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي