عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يتعاون مع عمرو خالد للمرة الثانية في برنامج الفهم عن الله لرمضان 2024

تامر حسني مع عمرو
تامر حسني مع عمرو خالد

أعلن الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد تعاونه للمرة الثانية مع المطرب والفنان تامر حسني في الموسم الثاني من برنامجه الفهم عن الله، والذي من المقرر عرضه ضمن برامج رمضان لعام 2024.

عمرو خالد يعلن تعاونه مع تامر حسني للمرة الثانية في رمضان 2024

وشارك الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد صورة رصدها موقع تحيا مصر تجمعه مع تامر حسني وأبنائه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: "هذه الصورة جمعتني أنا وأولادي مع الفنان تامر حسني، أسعدني جدًا تفاعل الفنان تامر حسني مع الجزء الأول لبرنامج الفهم عن الله في رمضان الماضي".

تامر حسني مع عمرو خالد وأسرته

وتابع مُعلنًا تقديم تامر حسني تتر البرنامج في موسمه الثاني حيثت قال: "وأسعدني أكثر تحمسه لعمل أغنية التتر للحزء الثاني من البرنامج هذا العام والتي جاءت معبرة كلمات وأداء".

واختتم حديثه بتوجيه الشكر للفنان تامر حسني، قائلًا: "شكرًا على إحساسك الصادق والكلمات الرائعة، ربنا يرضى عنك ويسعدك.. وشكرًا لكل من تفاعل معها.. رمضان كريم وجعلها أيام خير وبركة وفتح على بلدنا وكل العالم العربي والإسلامي".

تفاصيل الجزء الثاني لبرنامج الفهم عن الله

وكان قد شارك عمرو خالد البوستر الرسمي للبرنامج خلال الأيام القليلة الماضية عبر حسابه على موقع انستجرام، وظهر معه في البوستر مجموعة من الشباب وعلق قائلًا: "شباب رائعين من 5 دول عربية.. في انتظاركم في رحلة الفهم عن الله الجزء الثاني، رمضان 2024".

ويواصل عمرو خالد من خلال الجزء الثاني لبرنامج الفهم عن الله السعي لتقديم الإفادة للجمهور ولمتابعيه في مختلف الأعمار ، ويعمل على تعميق القيم الأصيلة التي تعزز من إيمان الفرد، وتنمي عنده القيم الأخلاقية والدينية وتجعله ذو مبادئ، ومن ناحية أخرى تدعمه وتحفزه للعيش بإيجابية.

أعمال تامر حسني المنتظرة

وفي سياق مختلف يتعاون الفنان تامر حسني للمرة الثانية مع الفنانة الشابة هنا الزاهد في فيلم سينمائي جديد بعنوان ري ستارت، وكان أعلن تامر حسني عن بدء التحضير للفيلم منذ بضعة أيام.

حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلًا: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم  إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات".

ويأتي الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي