عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كوكا» يشارك في فوز ألانيا سبور أمام طرابزون «تريزيجيه» في الدوري التركي

تحيا مصر

حقق فريق ألانيا سبور فوزًا ثمينًا أمام فريق طرابزون سبور بثلاثية مقابل هدف وحيد على ستاد باش شهير ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

ألانيا سبور يفوز على طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي 

وجاءت ثلاثية فريق ألانيا سبور بأقدام الثنائي، أوجور أيدين حيث سجل ثنائية، وإفيكان كاراكا، بينما سجل هدف فريق طرابزون الوحيد نيكولاس بيبي، في المباراة التي جمعت بين فريقي ألانيا سبور وطرابزون في بطولة الدوري التركي الممتاز.

وشهدت المباراة تواجد الثنائي المصري، محمود حسن تريزيجيه مع فريق طرابزون سبور، وأحمد حسن كوكا مع فريق ألانياسبور في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري التركي الممتاز.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الجناح الأيسر في المباراة بشكل أساسي ولمدة 74 دقيقة، حيث تُعد هذه المشاركة رقم 18 له مع فريق طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر نجح الدولي المصري أحمد حسن كوكا المهاجم في المشاركة بشكل أساسي أيضًا واستكمال المباراة حتى النهاية 90 دقيقة مع فريقه ألانياسبو في المباراة التي جمعته مع طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز.

حيث وتُعد هذه المشاركة الثامنة لأحمد حسن كوكا في بطولة الدوري التركي الممتاز.

موقف طرابزون وألانيا سبور في الدوري التركي

وبذلك يرتفع رصيد فريق ألانياسبور إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر حيث حقق فوزه السابع بالإضافة إلى التعادل في 12 مباراة وتلقٍ الهزيمة في 9 مباريات في بطولة الدوري التركي الممتاز.

ويتجمد رصيد فريق طرابزون ستور عند النقطة رقم 46 في المركز الثالث، حيث حصل عليهم بالفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز.

طرابزون سبور في الدوري التركي

ويستعد فريق طرابزون سبور بقيادة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لمواجهة فريق كاراجومورك على ستاد اكيازي ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

ألانيا سبور في الدوري التركي

كما يستعد فريق ألانياسبور بقيادة الدولي المصري أحمد حسن كوكا، نظيره فريق سيفاسبور على ستاد سيواس 4 أيلول ضمن مباريات بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي