عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطربي المهرجانات يقتحمون البرامج التليفزيونية.. القصة الكاملة لبرنامج حمو بيكا في رمضان 2024

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلانه عن تقديم برنامج عبر شاشة قناة هي مع الإعلامية سارة خليفة في رمضان 2024.

حمو بيكا يروج لبرنامج سارة وبيكا أو بيكا وسارة مع سارة خليفة

وروج حمو بيكا للبرنامج سابقًا من خلال مشاركته مقطع فيديو يجمعه مع الإعلامية سارة خليفة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام و رصد موقع تحيا مصر الفيديو، حيث علق حمو بيكا عليه قائلًا: إن شاء الله سارة وبيكا مش بيكا وسارة، هيكسروا الدنيا في رمضان مين هيقولنا مبروك".

حمو بيكا

تفاصيل برنامج سارة وبيكا أو بيكا وسارة

ظهر حمو بيكا مع سارة خليفة خلال الفيديو وكأنهما يتشاجران حول تسمية البرنامج، وبيكا جالس على مكتب ويفكر ويكتب على أوراق، وتأتي سارة وتسأله ماذا يفعل ليرد عليها: "سبيني يا سارة أنا بخطط للبرامج دلوقتي مش فاضي متجيش تتعبيني أنا بعمل برنامج طبخ".

وتنفعل سارة خليفة وترد عليه قائلة: "مش قولنا داري على شمعتك تقيد ومش هنقول لحد على البرنامج دا يا بيكا، دلوقتي بتخطط قدام الناس"، وينتهي بينهم الجدل بخلافهم ورفض العمل سويًا.

وتم طرح البوستر الخاص ببرنامج بيكا وسارة أو سارة وبيكا خلال الأيام الماضية ومن المقرر عرضه مع بدء أولى ليالي شهر رمضان عبر شاشة قناة هي.

حمو بيكا مع ياسمين صبري

وفي سياق مختلف كان آخر ظهور لمطرب المهرجانات حمو بيكا مع الفنانة ياسمين صبري، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام و جاء لقائهما صدفة، وأعرب حمو بيكا عن سعادته برؤيتها قائلًا: "صباح الخير قابلت بنت بلدي الإسكندرانية ياسمين صبري".

عُقد باظ الثمن ويدها مليئة بالدهب.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل  

وتصدر حمو بيكا وزوجته محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره فيديو عبر انستجرام أثناء احتفاله بيوم ميلاد زوجته وهو يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها ويهديها عُقد ذهب ثمين وباهظ الثمن.

تابع موقع تحيا مصر علي