عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنس بوخش: بعد انفصالي عن زوجتي بقينا رفقاء.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي

أنس بوخش
أنس بوخش

كشف المحاور الإماراتي أنس بوخش عن تفاصيل انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 9 سنوات، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

أنس بوخش يتحدث عن تجربة انفصاله

وقال أنس بوخش في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا اتجوزت 9 سنين بس اتجوزت على صغر وكان عمري 24 سنة، كنت إنسان أخر طفل، بس اتجوزنا وحاولنا وجبنا ولدين حلوين ماجد وخالد بس اليوم عندك أولاد المسألة تتعقد أكتر، في ناس يبقوا في جوازهم بس عشان الأولاد، وأنا ضد الشيء دا.

أنس بوخش

وتابع: أنا ضد أننا نفكر أن الأولاد أغبية أو ساذجين أنه ممكن ما يلاحظون أن يمكن الأهل مش سعيدين، فالطفل يربى في بيت ما فيه حب، غلط، ويمكن بيتزوج يعيد نفس الموال، وأنا دايما أقول أفضل أبوي وأمي متطلقين وسعداء عن مع بعض ومش سعداء.

أنس بوخش يكشف مواصفات فتاة أحلامه

واضاف: مع أولادي حاولت انا وأمهم أنه نكون جدا رفقاء، وأنا بقدر هالمرأة اللي اعطتني 9 سنين من حياتها، وولا مرة اتكلمت عني في السوء، وأنا تزوجت واحدة عاقلة وانفصلت من عاقلة، وتتكلم عني بالخير في غيابي، ودا من أعظم الأشياء اللي الواحد يقدرها.

وفي اللقاء ذاته، كشف أنس بوخش عن مواصفات فتاة أحلامه، فقال: بيقولوا الولد أول حب في حياته هي أمه والبنت أول حب في حياتها الأب ودائما الواحد يتمنى أن الأب والأم يكونوا أمثلة إيجابية في حياة أولادهم عشان لو الأب سلبي وبيضرب يمكن هي بتنجذب لدا عشان متعودة عليه من طفولتها بس الحمد لله في قصتي انا الوالدة تمثل صفات جدا جميلة للمرأة القوية، المعتمدة على نفسها، ومن الأهم الأشياء هو العقل، صح أكيد مهم عندي الجمال الخارجي بس دا من أسهل الأشياء، وأهم حاجة الشخص يكون منفتح ومثقف وبحب الإنسانة المتصالحة مع نفسها.

علاقة أنس بوخش بوالديه

وعن علاقته بوالديه قال أنس بوخش: علاقتي رسمية مع والدي، فيها حب وفيها احترام بس مفيهاش صداقة، يعني أنا والوالدة أصدقاء جدا، ووالداي انفصلوا وأنا عندي 19 سنة ومتوقعش أن الانفصال دا جابلي تروما لأني كنت في أمريكا بدرس، والوالدة محسستناش بتأنيب ضمير أو بأننا عاجزين كأولاد، ومكنش في حد من أخواتي مقتدر ماليا.

تابع موقع تحيا مصر علي