عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. مصطفى حسني في ضيافة منى الشاذلي الخميس المقبل

مصطفى حسني
مصطفى حسني

يحل الداعية الإسلامي مصطفى حسني ضيفًا على برنامج معكم يوم الخميس المقبل الموافق 5 مارس، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة ON، ومن المقرر أن يصرح خلال الحلقة عن تفاصيل أعماله المُنتظرة لرمضان 2024.

مصطفى حسني في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن ضيفها في الحلقة القادمة، من خلال مشاركة البرومو الخاص بالحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "الخميس.. مصطفى حسني ضيف منى الشاذلي".

مصطفى حسني في برنامج معكم منى الشاذلي 

ومن المقرر أن يتحدث مصطفى حسني خلال الحلقة عن برنامج بصير والذي من المقرر عرضه ضمن أعمال رمضان 2024، وأعطى لمحة عن فكرته حيث قال خلال البرومو: "إصلاح معتقدات البني آدم تجاه الأشياء حتى يراها بالعين السليمة وهي عين القلب".

تفاصيل برنامج معكم منى الشاذلي

يذكر أن برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي كان يُعرض عبر شاشة قناة CBC وحقق نجاحًا كبيرًا حينها، ثم انتقل بثه إلى قناة ON ليستكمل مسيرته الناجحة في القناة، والبرنامج ينتمي لنوعية البرامج المتنوعة
أي يتضمن فقرات فنية وثقافية وإنسانية، كما أنه حصد الكثير من التكريمات كأفضل برنامج في  عدد كبير من الدول المختلفة.

مصطفى حسني في ضيافة برنامج معكم 

تفاصيل برنامج البصير لمصطفى حسني في رمضان 2024

ويشارك الداعية مصطفى حسني في البرامج الدينية لشهر رمضان2024، ومن المقرر أن يقدم برنامج بعنوان البصير عبر شاشة قناة ON، لينقل من خلاله خبراته الدينية ويصلح عقول ومعتقدات الأفراد كما قال ليساعدهم على أن يكونوا بحال أفضل.

محطات في حياة مصطفى حسني

الداعية مصطفى حسني يمثل قدوة يقتدي بها الكثير من الشباب، وليس فقط بسبب برامجه الدينية بل لأنه شاب مكافح فالأمر لم يقتصر على أنه إعلامي فقط، حيث بدأ العمل في منتصف التسعينات في مجال المبيعات، ثم واصل سعيه ليصل إلى ما وصل إليه حتى أصبح حاليًا معد ومقدم برامج في قناة اقرأ وقناة ON E، فضلًا عن تقديمه برنامج على قناة النهار، معلم في إحدى المدارس الدولية لمادة بناء الشخصية.

يحاول مساعدة الشباب للإقلاع عن التدخين لنشأة جيل أفضل، حيث أنه عضو في جمعية حياة بلا تدخين، وعضو في فريق نهر الخير.

تابع موقع تحيا مصر علي