عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| صبا مبارك وظافر العابدين في برنامج معكم.. عرض مسلسل جولة أخيرة وعيد ميلاد محمد هنيدي

أخبار الفن اليوم
أخبار الفن اليوم الخميس

اخبار الفن اليوم الخميس 1 فبراير.. تشهد الساحة الفنية اليوم الخميس عدد من الأحداث الهامة والمؤثرة والمختلفة، والمتنوعة بين البرامج التليفزيونية والتصريحات المختلفة من نجوم الفن على الساحة الإعلامية، والتي من المقرر أن يرصدها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

اخبار الفن اليوم الخميس.. نجوم الفن ضيوف على البرامج التليفزيونية

يحل الفنان ظافر العابدين والفنانة صبا مبارك ضيوف على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات cbc، وذلك بعد تألقهم سويا في فيلم  أنف وثلاثة عيون الذي بدأ عرضه في السينمات المصرية اليوم الخميس ومن المتوقع أن حقق العمل نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية، ومن المقرر أن يتحدث الثنائي عن تفاصيل أدوارهم وإتقانه الشديد به وكيف كانت تجربتهم في هذا العمل.

مسلسل أنف وثلاث عيون 

ومن بين اخبار الفن اليوم الخميس أيضا أن يخل الفنان سيد رجب ضيف على برنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية انجي علي على نجوم إف إم والذي من المقرر أن يكشف خلاله مسيرته الفنية المبدعة ويتحدث عن تفاصيل دوره في مسلسل أبو العروسة.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

ولا يجب الحديث عن اخبار الفن اليوم الخميس دون الكشف عن تفاصيل مسلسل حالة خاصة الحلقة العاشرة والأخيرة والتي تم عرضها منذ قليل على منصة واتش ات الرقمية، حيث دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة حول رفض رام الله "هاجر السراج"، فكرة الزواج من خالد، كما يتوجه نديم بفتح مكتب محاماه وساعدته على ذلك المحامية أماني النجار والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل،  كما أخبرت رام الله ياسر حلمي بأنها تحب نديم ولا تريد الانفصال عنه في حين واجهته غادة عادل بأفعال المروعة وخيانته المستمرة لها وأخبرته بأنها تريد الطلاق في حين اعترفت رام الله لنديم بحبها له مشيرة إلى أنها ترغب في الزواج منه.

مسلسل حالة خاصة 

عرض مسلسل جولة أخيرة الحلقة 4، 5 للفنان أحمد السقا 

تستعد منصة امازون الإلكترونية لعرض مسلسل جولة أخيرة الحلقة 4 و5 وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير ومن المتوقع أن تحقق الحلقات الجديدة من مسلسل جولة أخيرة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي ونخبة من نجوم الفن الآخرين، نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل جولة أخيرة 

عيد ميلاد محمد هنيدي 

ونختم اخبار الفن اليوم الخميس بعيد ميلاد الفنان محمد هنيدي ومن المقرر أن يحتفل به مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر أن يبلغ من العمر 81 عاما من بينهم اعوام عديدة احتفل بها مع الجمهور من خلال أعماله الفنية المختلفة المتنوعة في عالم الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي