عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلص على مراته قدام بنتها.. تطورات جديدة في جريمة عامل الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

شهدت جريمة عامل الجيزة والذي سطر نهاية مأساوية لزوجته أمام ابنتها في مسكن والدها، تطورات عديدة حيث أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بإتهامات القتل العمد، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة لمقتل مروة على يد زوجها عامل الجيزة.

القصة الكاملة لجريمة عامل الجيزة

تفاصيل جريمة عامل الجيزة كشفتها التحقيقات والتحريات، حيث تبين من تحقيقات النيابة أن المتهم تعرض لأزمة مالية وطلب من زوجته الحصول على فلوس جمعية كانت قد حصلت عليها، إلا أنها رفضت وذهبت لمنزل أسرتها، وذهب إلى منزل أسرتها ونشبت بينهم مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنات متفرقة لها وسرق الأموال.

في منزل أسرة مروة ضحية زوجها عامل الجيزة كانت المأساة، حيث تركت الزوجة منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها وفي يوم الواقعة ومع حلول الساعة الواحدة صباحا حضر زوج مروة إلى منزل اسرتها، وفتحت له ابنة مروة التي كانت تناديه بـ بابا رغم أنه زوج والدتها، وسألها هل جدها وأخوالها متواجدين في المنزل أم لا ثم دلف إلى الشقة.

عامل الجيزة انهى حياة زوجته أمام ابنتها

بعدما دخل عامل الجيزة توجه إلى غرفة زوجته مروة، وقام بتفتيشها حتى عثر على فلوس الجمعية، وحينها استفاقت مروة المجني عليها من نومها وامسكت بالأموال ودارت بينهما مشاجرة داخل المنزل، وفي هذا الوقت استيقظت والدة المجني عليها على صراخ المجني عليها، ووجدت حفيدتها في الصالة تصرخ - الحقي ماما - وما أن دخلت الغرفة حتى شاهدته يقوم بطعن ابنتها عدة طعنات، وقال لها خلي الفلوس تنفعك واشبعي بيها.

لم تستطيع السيدة المسنة أو الطفلة الدفاع عن مروة المجني عليه، من بطش زوجها عامل الجيزة، وقام الأهالي بنقل المجني عليها إلى المستشفى، وفي هذا الوقت كان والد المجني عليها في الفيوم في عمله، وتلقى اتصالا من الأقارب أخبروه بالجريمة، وحضر إلى المستشفى إلا أن ابنته كانت قد فارقت الحياة، وكشف حينها أنه طلب منها الطلاق والانفصال عن زوجها أكثر من مرة حيث كان يعتدي عليها بالضرب يوميا.

تفاصيل جريمة عامل الجيزة وزوجته

واقعة عامل الجيزة المتهم بقتل زوجته مروة تلقت عنها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر، وبها أثار طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث االجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها لشكه في سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار اذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وقررت حينها حبس المتهم على ذمة التحقيقات ثم جدد قاضي المعارضات حبسه على ذمة التحقيقات حتى احالته النيابة إلى الجنايات.

تابع موقع تحيا مصر علي