عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد النجاح الساحق لـ مسلسل بين السطور... صبا مبارك في ظهور جديد مع لميس الحديدي

صبا مبارك
صبا مبارك

تستعد الفنانة صبا مبارك للحلو ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة”، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون، ومن المقرر عرضها في مساء اليوم الثلاثاء بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

صبا مبارك في برنامج كلمة أخيرة

وفي منشور رصده موقع تحيا مصر نشرت قناة "ON" على صفحتها على الفيسبوك منشور تضمن فيه استضافة الأعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة اخيرة" الفنانة صبا مبارك بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسلها السابق بين "السطور"، ويتم عرض اللقاء في تمام الساعه 9:30 مساءً على شاشة قناة "ON".

الفنانة صبا مبارك

تفاصيل حلقة صبا مبارك في برنامج كلمة اخيرة

ومن المقرر أن تتحدث صبا مبارك عن دورها تفاصيل دورها في مسلسل بين السطور وكيف تختار ادوراها بعناية شديدة، حيث أن العمل منذ الحلقة الاولى له وهو جاذب للجمهور ومع كل حلقة تتصاعد فيها الاحداث ينجذب الجمهور، وتتحدث مبارك أيضا عن  شخصية "هند سالم" السيدة  القوية والأنانيه بعض الشيء والتي تطمح في تحقيق مزيد من النجاح ولكن مع الأحداث يظهر جزء من ماضيها الصعب والالام التي تحملتها.

صبا مبارك في مسلسل بين السطور

ويقال أن مسلسل بين السطور مستوحي من دراما كوريه من مسلسل Misty، وأشارت عن استعدادها للدور قائلة: «انا لم أخذ دورات تدريبية لتجسيد شخصية المذيعة ولكن أطلعت على عمل مذيعات أحبهم واستوحيت منهم الشخصية والتقديم كنوع مختلف من التمثيل محتاج إخفاء للمشاعر».

أبطال مسلسل بين السطور

الجدير بالذكر أن المسلسل يضم عدد كبير من النجوم أهمهم: صبا مبارك في دور هند سالم، أحمد فهمي “حاتم عز الدين”، ناردين فرج “دى”، محمد علاء “جمال عبدالكريم_ جيمي أندرسون”، سلمى أبو ضيف “ملك شهاب”، علي الطيب “مقدم الشرطة علاء مجدي”، وليد فواز “محمود”، باسل الزارو “يحيي خطاب”.

مسلسل لحظة غضب رمضان 2024

وعلى الجانب الآخر، تشارك صبا مبارك في رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب" الذي تدور أحداثه في شخصية يمنى وهي تعمل طاهية وتعاني من زوجها بشخصيته النرجسية، ويختفي في ظروف غامضة وتنحدر الأحداث الي منعطف آخر لتكشف سبب الإختفاء، وطاقم العمل يجمع بين مجموعه كبير من الفنانين منهم: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، آدم النحاس، سارة عبدالرحمن، منة المصري،ريم خوري، آية عبدالرازق، محمد فريد وغيرهم..

تابع موقع تحيا مصر علي