عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جاب من الأخر.. طرح البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال في رمضان 2024

كشفت قناة mbc مصر عن البوستر التشويقي الأول لـ برنامج رامز جلال في رمضان 2024، والتي تقوم فكرته على عمل مقالب في ضيوفه وينتظر الجمهور عرضه كل موسم رمضان ويتحمس لمعرفة فكرته وضيوفه.

بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وظهر بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي رصده موقع تحيا مصر، والذي أتى بعنوان رامز جاب من الأخر، الفنان رامز جلال وهو ممسكا بفانوس رمضان وعلى عربة يجرها نعام، ولم تظهر فكرة البرنامج على البوستر كما هو معتاد من برامج رامز جلال الرمضانية، ومن المقرر أنه خلال ساعات قادمة يعرض البوستر التشويقي للعمل على شاشة قناة mbc مصر، وصفحات منصة شاهد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2024 

برنامج رامز جلال في رمضان 2024 يعرض الضحايا لإصابات وكدمات

وكان قد تصدر برنامج رامز جلال في رمضان 2024 حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما انتشرت أنباء بتعرض ضحاياه لكسر وكدمات في الوجه وذلك بسبب المقب الذي يتعرضون له وهو عبارة عن حفرة يقع فيها الضيف أثناء المقلب ما يؤدي إلى إصابته، وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنانة سمية الخشاب والفنانة علا غانم.

وتداول رواد السوشيال ميديا أنباء أخرى تفيد بتعرض سمية الخشاب لكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024 

ومن المقرر أن يستضيف عدد كبير من نجوم الفن والاعلام وكبار لاعبي كرة القدم حول العالم من بينهم  لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، فضلا عن لاعبي كرة القدم نيمار وبانزيما والفنانة مها أحمد، محمد أسامة أس أس، سمية الخشاب، أحمد السقا، شيرين رضا، آيتن عامر، باسم السمرة.

وكان قد تحدث رضا عبد العال عن رفضه في المشاركة ببرنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث قال: لما عرفت طبيعة المقلب رفضت أن الحلقة تتذاع ورجعت الفلوس اللي اخذتها واللي هي اكتر من مليون جنيه.

أما عن الفنانة غادة عادل فقالت في تصريحات تليفزيونية إنه من المحتمل أن تكون ضيفة من ضيوف رامز جلال هذا العام ولكن لن تصرح بذلك بشكل جذري، ولن تكشف اي تفاصيل خاصة بهذا البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي