عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسور وكدمات في الوجه.. برنامج رامز جلال في رمضان 2024 يثير الجدل| ماذا حدث للضحايا

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال في رمضان 2024

يواصل برنامج رامز جلال الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويأتي بعنوان رامز قفل اللعبة، تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة وأن رامز جلال في حالة صمت كبيرة عن الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالبرنامج.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024 

وتدوالت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية منشورات رصدها موقع تحيا مصر عن تعرض ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 لإصابات عديدة خلال تصوير حلقاتهم في البرنامج، حيث ظهرت الفنانة علا غانم بإصابة في الأنف وهي تحسبن على رامز جلال قائلة: "كنت قاعدة في بيتي مرتاحة".

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

بينما تداول رواد السوشيال ميديا أنباء أخرى تفيد بتعرض سمية الخشاب لكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ومن المقرر أن يأتي برنامج رامز جلال في رمضان 2024 باسم "رامز جوة اللعبة" ومن المقرر أن يستضيف عدد كبير من نجوم الفن والاعلام وكبار لاعبي كرة القدم حول العالم من بينهم  لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، فضلا عن لاعبي كرة القدم نيمار وبانزيما وغيرهم من النجوم.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024 

وكان قد تحدث رضا عبد العال عن رفضه في المشاركة ببرنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث قال: لما عرفت طبيعة المقلب رفضت أن الحلقة تتذاع ورجعت الفلوس اللي اخذتها واللي هي اكتر من مليون جنيه.

ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024 

ويعد من بين ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024 مها أحمد، محمد أسامة أس أس، سمية الخشاب، أحمد السقا، شيرين رضا، آيتن عامر، باسم السمرة، عبدالناصر زيدان، وتدور فكرته حول حفرة يقع بها الضيف بشكل مفاجئ ما يؤدي إلى أصابته بالعديد من الجروح والكدمات وهو أمر أصبح مؤذي بشكل كامل، ومن المتوقع أن يواصل رامز جلال صعوبة مقالبه حتى يتعرض للضرب من قبل الضيف. 

ويذكر، أن رامز جلال قد عرضه له في رمضان المنقضي برنامج رامز نيفر اند والذي قامت فكرته على مقليين الاولى في الهواء والثاني في الصحراء، حيث يصارع في الضيف الموت في المقبلين.

تابع موقع تحيا مصر علي