عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر؟

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من نوع خاص، تجمع بين الكَبيرين، الأهلي والزمالك، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي، ويرصد تحيا مصر كل ما يتعلق بتلك القمة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بارك بمدينة الرياض بالسعودية.

وكحال مواجهات القطبين، فالشغف يرتفع كلما اقتربنا من موعد تلك المباراة، التي ينتظرها الملايين من العشاق، كما أن المبالغ المالية الكبيرة التي رُصدت لأول مرة، جعلها ذات أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، لذا يأمل كل الفريق أن يقف الحظ والتوفيق إلى جانبه حتى يتمكن من تحقيق اللقب وإسعاد جماهيره.

أخر مواجهة قمة جمعت بين القطبين 

شهد آخر لقاء قمة جمع بين الأهلي والزمالك، تفوق كبير للمارد الأحمر، الذي فاز برباعية مقابل هدف وحيد.

وكان هذا اللقاء في إطار منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري، وقتها سجل حسين الشحات، هدفين، وهدف لكلًا من محمد شريف وعلي معلول، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

وخرج 3 لاعبين من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وذلك بسبب إصابتهم.

كما هناك شكوك حول مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب عدم مشاركته اليوم في المران الصباحي للفريق الأحمر، وسيتأكد غيابه من عدمه بعد مران الغد.

نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك 

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات:

_ فاز الأهلي 2/0 في لقاء السوبر المصري

_ فاز الزمالك 2/1 في كأس مصر العام الماضي

_ تعادل الفريقان 1/1 في الدور الثاني من دوري العام الماضي

_ فاز الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من دوري العام الماضي، سجل الأهداف وقتها محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف ( هدفين).

_ فاز المارد الأحمر في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، برباعية مقابل هدف، سجل الأهداف حسين الشحات ( هدفين)، محمد شريف وعلي معلول، وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي