عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يغيب عن مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الزمالك

وسام أبو علي
وسام أبو علي

غاب وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الجماعي استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة في نهائي كأس مصر والذي سيقام لأول مرة على الأراضي السعودية. 

وسام أبو علي يستمر في الغياب عن مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي لم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم، حيث خاض الفريق تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر .

وعلى الرغم من عدم مشاركة وسام أبو علي في تدريبات الأهلي الجماعية منذ فترة، إلا أن فرص تواجده في المباراة تظل كبيرة، حيث من المقرر أن يتواجد اللاعب مع بعثة الأهلي بشكل طبيعي، ولحاقه بالمباراة سيتحدد غدًا. 

واكتفى وسام أبو علي بإجراء بعض التدريبات التأهيلية في الجيم، ومن المقرر أن يخضع لفحص واختبار طبي قبل السفر بعثة النادي إلى السعودية. 

وحرص كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الاجتماع باللاعبين وعقد محاضرة فنية بالفيديو، وخاض اللاعبون مرانا بدنيا وفنيا متنوعا مع بداية فقرات التدريب. 

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست. 

موقف وسام أبو علي من المشاركة أمام الزمالك 

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، أن الفلسطيني وسام أبو علي، سيتدرب اليوم بشكل طبيعي مع النادي الأهلي، وذلك بعدما غاب اللاعب عن مران الفريق بسبب تعرضه لشد بسيط في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أنه بنسبة كبيرة سيتواجد مع بعثة الفريق المتجهة إلى السعودية مشاء غد الأربعاء، استعدادًا لخوض نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك.

أما بالنسبة لمدة غياب أليو ديانج عن المارد الأحمر، فقال شوبير أن اللاعب سيغيب حوالي شهر ونصف عن الفريق، بعدما أجرى عملية جراحية في الركبة.

وتسافر بعثة المارد الأحمر، إلى الرياض ظهر غد الأربعاء الموافق 6 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن يلحق بالبعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي