عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الجليل: كهربا الأنسب لقيادة هجوم الأهلي حال غياب وسام أبو علي

كهربا ووسام أبو علي
كهربا ووسام أبو علي

قال محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا هو الأنسب لقيادة هجوم النادي الأهلي فى حال غياب وسام أبو علي عن المباراة بسبب الإصابة .

محمد عبد الجليل: أتمنى الدفع بكهربا أمام الزمالك وبلاش موديست 

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعجبني للغاية ودائما أري أنه يتفوق فى المباريات الكبيرة وتحديدًا على الزمالك، وصاحب فكر جيد فى المباريات الكبيرة.

وأضاف:" أتمني منه الدفع بلاعبه محمود كهربا حال غياب وسام أبو علي للإصابة، بلاش موديست.

ويذكر أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ستقام يوم الجمعة المقبل فى تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسام أبو علي يكتفي بتدريبات تأهيلية في مران الأهلي 

غاب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية والذي خاضها اليوم، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير على صفحته الرسمية على فيس بوك: «وسام أبو علي غاب عن مران الأهلي الجماعي اليوم وأكتفي بتدريبات تأهيلية في الجيم».

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي لم يشارك في مران الأهلي الجماعي اليوم، حيث اكتفى اللاعب بإجراء بعض التدريبات التأهيلية في الجيم، ومن المقرر أن يخضع لفحص واختبار طبي قبل مران الفريق غدًا الثلاثاء. 

إصابة وسام أبو علي في تدريبات الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

تعرض وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، إلى إصابة مرة أخرى في العضلة الخلفية، خلال مران الفريق أول أمس بعد مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا. 

وشارك وسام أبو علي في آخر مواجهتين للنادي الأهلي حيث تألق وسجل هدفين أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري، ثم حصل على بعض الدقائق في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام يانج أفريكانز في آخر جولة بدوري أبطال إفريقيا. 

وشعر وسام أبو علي في مران الأهلي بعد مواجهة يانج أفريكانز بشد خفيف في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خروجه من المران بعد الشكوى تجنبًا لتفاقم أي إصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي