عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة الطالبية.. اتهمت مصفف شعرها بالتحرش بها في الكوافير | القصة الكاملة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تطورات مثيرة تضمنتها واقعة سيدة الطالبية والتي تعرضت لواقعة تحرش وملامسة لجسدها على يد مصفف شعر داخل محل كوافير في منطقة الطالبية، حيث اتهمت مصفف الشعر بملامسة أجزاء حساسة من جسدها خلال تصفيف شعرها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة الطالبية.

القصة الكاملة للتحرش بـ سيدة الطالبية

تفاصيل واقعة سيدة الطالبية، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حيث اتهمت سيدة تدعى رغدة في العقد الرابع من العمر، مصفف شعر عشريني في كوافير حريمي بمنطقة الطالبية، بالتحرش بها وملامسة وتحسس أجزاء حساسة من جسدها أثناء تصفيف شعرها داخل الكوافير.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الطالبية تضمن ورود بلاغا من سيدة ثلاثينية أفادت فيه بتعرضها للتحرش والمضايقة على يد مصفف شعر في كوافير بمنطقة الطالبية، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تفاصيل التحرش بسيدة الطالبية داخل محل الكوافير

حيث شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليها سيدة الطالبية تدعى رغدة 38 عاما، وتعرضت لتحرش وملامسة جسدها على يد مصفف شعر بالغ من العمر 27 عاما، حيث أقدم على ملامسة وتحسس أجزاء حساسة من جسدها.

وتبين من التحريات أن الكوافير يعمل داخل إحدى المراكز التجارية الشهيرة في الجيزة، حيث قام بالتحرش بـ سيدة الطالبية وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء قيامها بتصفيف شعرها في المحل الخاص به، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الداخلية تضبم المتهم بإنتحال صفة مسئول حكومي

وفي سياق آخر تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة  العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من شخصين بتضررهما من أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة لقيامه بالنصب والإحتيال عليهما وإنتحاله صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة" ، وإيهامهما بعلاقاته ببعض المسئولين والزعم بقدرته على توفير وحدات سكنية وتوفير فرص عمل لهما، والإستيلاء على مبالغ مالية منهما نظير ذلك.  

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطه بمحل إختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة ، وبحوزته 7 كارنيهات مزورة تحمل بياناته منسوبة لجهات ومؤسسات حكومية مختلفة وبطاقة رقم قومى مقلدة، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي