عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل ترويع مريض نفسي للسيدات في أسوان

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر عدد من السيدات من من أحد الأشخاص لقيامه بترويعهن بإحدى القرى بأسوان، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مرتكب الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل ترويع شخص للسيدات

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسوان ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر عدد من السيدات من أحد الأشخاص لقيامه بترويعهن وإصابة خاله ومحاولة سرقة مسكن سيدة من جيرانه بقرية توشكى بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان.

بالفحص تم تحديد الشاكين مزارع ، 4 سيدات مقيمين بذات القرية، والمشكو فى حقه عاطل - مريض نفسى - نجل شقيقة الشاكى الأول وتربطه علاقة جيرة بسيدتين من الشاكيات وتبين ورود بلاغات لمركز شرطة نصر النوبة من الشاكين ضد المشكو فى حقه يتهمونه بإحداث إصابة الشاكى الأول ومحاولته سرقة مسكن إحدى الشاكيات.

الداخلية: المذكور مريض نفسي وأصاب خاله

وشكلت أجهزة وزارة الداخلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه، وتبين أنه مريض نفسي ونجل شقيقة أحد المبلغين وتحرر المحضر اللازم تم إتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تحكم السيطرة الأمنية على المنافذ

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية،حيث نجحت فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد في ضبط قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد 2096 مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد 15 قضية.

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ عدد 123 حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات عن ضبط عدد 6 قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية 201 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير 201 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي