عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوسية سانشيز حكمًا لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة الدولي الإسباني خوسية ماريا سانشيز لإدارة مباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي على ستاد ليتينا آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، راؤول كابانييرو حكم مساعد أول، وإنييجو برينتو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى خيسوس جيل مانزانو حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وسبارتا براج ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي خوان مارتنيز مونيرا ويُساعده مواطنه ريكاردو دي بورجوس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول وسبارتا براج على ستاد ليتينا آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

خوسيه سانشيز 

المواجهات التاريخية بين الفريقين

لعب فريق ليفربول مع نظيره فريق سبارتا براج التشيكي مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفاز فريق ليفربول في مباراة العودة على ستاد انفيلد، في تاريخ مبارياتهما في مختلف البطولات.

لتكون ثالث المواجهات بين فريقي ليفربول وسبارتا براج على ستاد ليتينا آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

على أن تكون مباراة الاياب بين فريقي ليفربول وسبارتا براج ستاد انفيلد يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

مشوار ليفربول وسبارتا براج التشيكي في البطولة 

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة والتي كانت تضم كلًا من : تولوزيو الفرنسي ورويال يونيون سانت جيوزي البلجيكي ولاسك النمساوي، حيث حقق فريق ليفربول الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي.

بينما تأهل فريق سبارتا براج التشيكي كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقطة، حيث كانت تضم كلًا من : رينجرز السكوتلاندي وريال بيتيس الإسباني وآرياس ليماسول القبرصي، وحصل فريق سبارتا براج على نقاطه بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين في دور المجموعات من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي