عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 2 مارس 2024| ليفربول ينتصر برأسية نونيز وخسارة الإسماعيلي أمام بلدية المحلة ومنافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة ليفربول ونوتينجهام
مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت 2 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية على مدار اليوم، وفاز ليفربول في الدوري الإنجليزي على نوتينجهام فورست بهدف في الدوري الإنجليزي، ولعب ريال مدريد مباراة قوية في الدوري الإسباني أمام فالنسيا، بجانب خسارة الإسماعيلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري بهدف نظيف، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضية اليوم السبت 2 مارس 2024.

ليفربول يفوز على نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول الفوز على نوتينجهام فورست في الجولة 27 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف سجله داروين نونيز.

مباراة ليفربول ونوتينجهام
مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وكاد ليفربول أن يتعادل في المباراة ولكنه نجح في الفوز والوصول للنقطة 63 في صدارة الدوري الإنجليزي، وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم بداعي الإصابة.

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر ويستبعد محمد النني

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحترفين استعدادا لفترة التوقف الدولي القادمة، وقرر حسام حسن استبعاد محمد النني من قائمة منتخب مصر.

ويتواجد 7 لاعبين في قائمة منتخب مصر من اللاعبين المحترفين ويتواجد عمر مرموش وأحمد حجازي ومصطفى محمد وحمدي فتحي.

الإسماعيلي يخسر أمام بلدية المحلة في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، فقد خسر الإسماعيلي أمام بلدية المحلة في الجولة 15 بالدوري المصري بهدف مقابل لا شيء.

ولعب الإسماعيلي مباراة اليوم بدون تواجد الجماهير في المباراة، ووصل بلدية المحلة للنقطة 16 في الدوري المصري.

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

الكشف عن منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، فقد أسدل الستار على دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويلعب النادي الأهلي في الدور المقبل أمام أحد الفرق صاحبة المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل مازيمبي الكونغولي من المجموعة الأولى بجانب سيمبا التنزاني من المجموعة الثانية والترجي التونسي في المجموعة الثالثة، ولم يتم تحديد موعد قرعة الدور المقبل حتى الان.

بيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا ويتذيل المجموعة الأولى

تعادل فريق بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي