عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. صفاء جلال تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل المداح 4

صفاء جلال مع حمادة
صفاء جلال مع حمادة هلال

أعلنت الفنانة صفاء جلال عن اسم شخصيتها التي سوف تجسدها في مسلسل المداح الجزء الرابع، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

صفاء جلال في مسلسل المداح

وقالت صفاء جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر إنها تجسد شخصية تدعى أم داوود في أحداث المسلسل.

صفاء جلال مع فتحي عبد الوهاب

وتابعت حديثها عن التعاون مع حمادة هلال قائلة: "هو ممثل جميل ومحترم جدا ومن أجمل الشخصيات اللي الواحد يشتغل معاها، مضيفة: وده يوسف حمادة هلال إبن حمادة هلال، وأول مسلسل عمله حمادة هلال في حياته إسمه بدارة مع معالي زايد وكان معايا ودي أول مرة ليوسف إبن حمادة معايا".

صفاء جلال 

وعن فتحي عبد الوهاب، أوضحت: فتحي عبد الوهاب طبعًا أخويا وصديقي وراجل محترم وجدع وعشرة عمر.

قصة مسلسل المداح

وتدور قصة مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في أخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023.

أبطال مسلسل المداح
 

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 4 حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
 
ويشهد الجزء الرابع للجمهور هو عودة "مليكة" الشخصية التي تقدمها  سهر الصايغ وتظهر مجددًا مليكة بعد أن قام صابر المداح بحرقها في الجزء الثاني وتعود بينهم المشادات والمفارقات التي نشاهدها دومًا بالمداح.

هذا وقالت الفنانة صفاء جلال: أنا ضد اللي عمله بيومي فؤاد والتشهير بابن بلده مع احترامي لكل الفنانيين اللي راحوا موسم الرياض وبيقدموا فن ماينفعش اننا نقول علي زميلنا حاجة وحشة فليقل خيرا او يصمت.

وتابعت الفنانه صفاء جلال، ان بيومي فؤاد إنسان محترم وأنا اعرفه من زمان وزوج وأب صالح وفنان قدير لكن وقت زي ده كان لازم يلتزم الصمت.

وأضافت صفاء جلال عن مسلسل ورق التوت: أن توقيت عرض المسلسل كان صعب ولكن حقق نسبة مشاهدة عالية والمسلسل بيكشف عورات المجتمع المصري زي ختان البنات وزواج القاصرات والعنف ضد المرأة.

وتابعت الفنانه صفاء جلال، استمتعت بالتمثيل مع خالد انور لأنه عامل دور عبقري وكل الشباب والعاملين في المسلسل عاملين دورهم بشكل عظيم والناس عجبها الفكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي