عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا| فيديو

أحمد السقا
أحمد السقا

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل العتاولة البرومو الرسمي والكامل للعمل ، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي إجتماعي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

أحمد السقا في مسلسل العتاولة

ومن المتوقع أن يشهد العمل، تفاعل كبير من الجمهور، خصوصا مع وجود أحمد السقا في هذا اللون الشعبي من الدراما هو وباقي أبطال المسلسل.

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

طارق لطفي يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة 

وسبق وأن حرص الفنان طارق لطفي على كشف تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا، وذلك خلال لقاءه ببرنامج et بالعربي.

وقال طارق لطفي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إن مسلسل العتاولة مزيج بين الدراما والأكشن كما يحمل أيضا طابع اجتماعي مشوق حيث يرصد العديد من القضايا والأحداث الهامة، مشيرا إلى أن طبيعة دوره مختلف تماما عما كان يقدمه في الفترة الأخيرة له.

مؤكدا، أنا وأحمد السقا عشرة عما ودخلنا بيوت بعض ومشوفناش من بعض غير كل خير ، وسعيد ان احنا هنتعاون ٤ شهور تصوير.

أخر أعمال أحمد السقا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا مسلسل جولة أخيرة الذي تم عرضه عبر منصة أمازون الإلكترونية منذ عدة أسابيع.

تابع موقع تحيا مصر علي