عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024| كهربا يدعم الأهلي في نهائي كأس مصر وغياب وسام أبو علي وعملية جراحية ناجحة لـ ديانج

أليو ديانج
أليو ديانج

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وكان من أهمها استعداد الفريق للسفر إلى السعودية من أجل لعب مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة، ويعاني المارد الأحمر من الغيابات بسبب الإصابات قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وأعلن مارسيل كولر مدرب الأهلي عن قائمة الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

كهربا يدعم قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فقد قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استدعاء محمود عبد المنعم كهربا للتواجد مع بعثة الفريق من أجل المشاركة في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ورغم إعلان كولر بأن محمود كهربا هو المهاجم رقم 3 في الفريق إلا أن إصابة وسام أبو علي أجبرت كولر على تواجد كهربا ومن الممكن تواجده في المباراة أساسيا وليس على مقاعد البدلاء.

محمود كهربا
محمود كهربا “اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء”

الأهلي يفقد وسام أبو علي في نهائي كأس مصر

يغيب وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الأيام الأخيرة.

ويعاني وسام أبو علي من شد في العضلة الخلفية بعد مباراة الفريق الأفريقية الأخيرة أمام ميدياما الغاني في الجولة السادسة لدور المجموعات.

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فأصبح من المؤكد أن وسام أبو علي سيغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بداعي الإصابة.

أليو ديانج
أليو ديانج

أليو ديانج يخضع لعملية جراحية ناجحة

خضع أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي لعملية جراحية في الركبة وهي عبارة عن تنظيف، ويعود ديانج إلى القاهرة يوم الجمعة القادمة من النمسا.

ومن المقرر أن يغيب أليو ديانج لمدة شهر ونصف عن النادي الأهلي قبل العودة من جديد لتدريبات الفريق والتواجد في المباريات.

وكان أليو ديانج قد شارك مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي