عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعدل في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك ويستبعد وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تعديلًا على قائمة المارد الأحمر النهائية التي ستتوجه غدًا إلى السعودية من أجل المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك. 

استبعاد وسام أبو علي من قائمة الأهلي أمام الزمالك 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي أجرى بعض التعديلات على قائمة المارد الأحمر خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد توصية الجهاز الطبي بضرورة استبعاد وسام أبو علي وعدم المجازفة باللاعب، حيث قام المدير الفني باستبعاد اللاعب خوفًا من تفاقم الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في العضلة الخلفية. 

وجاءت قائمة الأهلي النهائية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

غيابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 8 لاعبين من قائمة مواجهة الزمالك وهم:- محمد الشناوي وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.

ويأتي استبعاد محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم بسبب الإصابة، أما استبعاد أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وكريستو وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي بسبب وجهة نظر فنية وعدم الجاهزية. 

تابع موقع تحيا مصر علي