عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم تامر عبد المنعم على جهوده بالثقافة السينمائية في أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

أقامت الإدارة العامة للثقافة السينمائية أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي بمقر قصر السينما والذي يواكب رحيل الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز.

أسبوع نادي السينما الفينزويلي

حضر إفتتاح أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر وكيل الوزارة  للشئون الفنية الفنان تامر عبد المنعم، والأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

تامر عبد المعنم

كما حضر السيد السفير ويلمر بارينتوس سفير دولة فينزويلا والسيدة قرينته وسفراء دول كوبا والدومينيكان وبيرو والأرجنتين أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي.

كلمة السفير الفينزويلي

من ناحية أخرى تم عرض فيلم "حدود الجنوب" في أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي وهو فيلما تسجيليا عن القائد التاريخيّ لفينزويلا، وقد قام السفير الفينزويلي بإلقاء كلمة رثاء للرئيس الراحل وأعرب خلال كلمته عن إمتنانه الشديد للإدارة المركزية للشئون الفنية ورئيسها الفنان تامر عبد المنعم للدعم الثقافي الدائم لدولة فينزويلا وعن التعاون السينمائي مع الإدارة العامة للسينما منذ عام حيث   إقامة نادي السينما الفينزويلي الشهري الذي يقام برعاية الإدارة.

من جهة أخري قام السفير الفينزويلي بتكريم الفنان تامر عبد المنعم وسلمه درع من دولة فينزويلا للدعم والمجهود المضني الذي يبذله على الصعيد الثقافي معهم.

ومن جانبه شكر الفنان تامر عبد المنعم السفير ووصفه انه اصبح صديقا حقيقيا، جدير بالذكر أن السفير الفينزويلي اثناء كلمته أعرب عن دعم بلاده الكامل لفلسطين ورفضها ما يحدث بغزة ووصف أن ما يحدث يعد إبادة جماعية غير مقبولة دوليا.

تامر عبد المنعم يوجه رسالة قاسية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي

وسبق وأن رشن الفنان تامر عبد المنعم وكيل وزارة الثقافة  للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة هجوما حادا على رواد السوشيال ميديا وذلك تعليقا على الأحداث الأخيرة التي جرت بجمهورية مصر العربية، وسخرية العديد من الجمهور من المطربة نجاة وهجومهم على لاعب كرة القدم محمد صلاح.

وكتب تامر عبد المنعم منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: إلي رواد السوشيال ميديا: ارحموا "صلاح" لأنه أكيد ما هربش من بطولة كل أمله إنه ياخدها، إرحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته، كفاية هري وغل يودي في داهية ولو مش مصدقيني ارجعوا لهري ٢٥ يناير وشوفوا السوشيال ميديا عملت فينا ايه .. إنتهى.

تابع موقع تحيا مصر علي