عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يفوز على ريال سوسيداد (1/2) ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابا وإيابا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بضغط قوي من جانب فريق ريال سوسيداد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تألق دفاعي من جانب لاعبي باريس سان جيرمان في المباراة.

ونجح كيليان مبابي أن يسجل الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 15 من عمر المباراة وتنتهي المهمة سريعا بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة.

وكانت هناك محاولات من جانب فريق ريال سوسيداد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تالق من دوناروما حارس باريس سان جيرمان في المباراة، وانتهى الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بتقدم باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شيء وضمان التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

Image
كيليان مبابي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كانت السيطرة من جانب فريق ريال سوسيداد من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، ولكن نجح كيليان مبابي من جديد أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبعد هدف باريس سان جيرمان الثاني عن طريق كيليان مبابي ضمن الفريق التواجد في الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، وكان باريس سان جيرمان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء على ملعب حديقة الأمراء.

دوري أبطال أوروبا

وبعد ضمان باريس سان جيرمان الفوز بالمباراة كانت هناك سيطرة كبيرة من جانب فريق ريال سوسيداد على مجريات المباراة، ونجح ميكيل ميرينو أن يسجل الهدف الأول والوحيد لفريق سوسيداد في المباراة وكان هدف تاريخي لأنه الأول للفريق في الأدوار الإقصائية بالنظام الجديد بدوري أبطال أوروبا.

Image
مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

وفاز باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب وبأربعة أهداف مقابل هدف واحد بمجموع المبارتين.

تابع موقع تحيا مصر علي