عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون هوبير حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في الدوري الإنجليزي

سيمون هوبير
سيمون هوبير

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي سيمون هوبير حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون على ستاد اولد ترافولد في إطار افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، آدريان هومليس حكم مساعد أول، وسيمون لونج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جافين وارد حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم دافيد كوت ويُساعده تيم وود لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون 

ولعب فريق مانشستر يونايتد 63 مباراة أمام فريق ايفرتون في تاريخ مبارياتهما في مختلف البطولات المحلية، وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 40 مباراة، بينما فاز فريق ايفرتون في 10 مباريات وانتهت 13 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وايفرتون في البطولات الكافة.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة أمام فريق ايفرتون جاءت بتوقيع أليخاندرو جارناتشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، على ستاد جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق ايفرتون بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج يقترب من الرحيل

وأشارت صحيفة ذا أثليتك أن ملاك نادي مانشستر يونايتد "الجلايزر" بدأوا التفكير في مستقبل الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق بسبب النتائج المتعثرة في الفترة الأخيرة والخروج من منافسة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث لم يتبقٍ سوى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لفريق مانشستر يونايتد والذي سيقابل فريق ليفربول في دور الـ 8 يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي