عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الجيزة أمام البرلمان: مفيش مسئول بينام فى عهد الرئيس السيسي..وترعة المريوطية تحولت لممشى سياحي

اجتماع لجنة الإدارة
اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم 

عرض اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الإنجازات التي شهدتها المحافظة منذ توليه المسئولية، وبناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم 

محلية النواب تناقش 18 طلب إحاطة بحضور محافظ الجيزة 

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الجيزة.

محافظ الجيزة أمام البرلمان: مفيش مسئول بينام فى عهد الرئيس السيسي

وقال محافظ الجيزة في كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر: "في عهد الرئيس السيسي مفيش مسئول بينام"، مشيرا إلى أنه منذ تولي المسئولية والجميع يعلم المشكلات التي تعاني منها الجيزة. 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم 


وأكد راشد، أنه تم عمل العديد من الجهود، لكننا في حاجة إلى المزيد، مستشهدا بالعديد من الملفات التي شهدت تطورات كبيرة في الفترة الماضية.

محافظ الجيزة باجتماع محلية النواب: ترعة المريوطية تحولت لممشى سياحي

وأوضح أن منطقة ترعة المريوطية بعدما كانت منطقة موبوئة تحولت إلى ممشى سياحي، وبها استثمارات عبارة عن محال مختلفة.

وأشار إلى أنه تم عمل التوسعات اللازمة، وتم إزالة كافة التعديات وفقا للقانون، مشيرا إلى العديد من الجهود في ملف الصحة، وبينها على سبيل المثال تطوير مستشفى أم المصريين.

اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم 

وفيما يتعلق بالصرف، كشف محافظ الجيزة أنه تم رصف وتبليط 3500 شارع في المحافظة، لافتا إلى العديد من جهود دعم الإسكان للمواطنين.

الللواء أحمد راشد يوضح جهود محافظة الجيزة بملف التعليم 

وكشف محافظ الجيزة، أنه فيما يتعلق بملف التعليم، هناك 582 مدرسة  ما بين إنشاءات جديدة وتطوير القائمة، بينها 146 مدرسة إنشاء جديد.

من جانبه اقترح المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على محافظ الجيزة، ترتيب يوم لعقد لقاء للجنة في المحافظة بحضور نواب الجيزة، للاستماع بالتفصيل لكافة الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.

وكان قد رحب النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، باللواء أحمد راشد، محافظ القاهرة، وذلك لحضوره اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة العديد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء الهيئة البرلمانية لمحافظة الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي