عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف رضا سليم من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك (خاص)

رضا سليم
رضا سليم

يقترب رضا سليم جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الجاهزية الطبية للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 8 مارس، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

موقف رضا سليم بعد إصابته قبل مواجهة الزمالك في الكأس 

ويزداد البحث عن مشاركة رضا سليم لاعب النادي الأهلي من عدمها خلال مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام فريق الزمالك، في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبلة. 

وعلم تحيا مصر موقف رضا سليم من المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة القمة بنهائي كأس مصر، خاصة بعد شعوره بالإجهاد بالأمس وعدم قدرته على استكمال المران. 

وشعر رضا سليم بالأمس بشد وثقل في العضلة الخلفية الأمر الذي جعل اللاعب لم يستطع استكمال مرانه بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي الجماعية. 

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن إصابة رضا سليم جناح الفريق بسيطة ولا تدعو لقلق جماهير المارد الأحمر، خاصة بعدما شعر اللاعب بثقل في العضلة الخلفية في مران الأمس وعدم استكمال المران مع الفريق. 

وأضاف المصدر أن رضا سليم سوف يخضع لبعض التدريبات التأهيلية خلال مران اليوم من أجل جاهزيته بشكل كامل لمباراة الزمالك المقبلة يوم الجمعة في نهائي كأس مصر بالسعودية. 

وواصل المصدر أن الطبيب أحمد جاب الله اطمأن على حالة رضا سليم وأكد للجهاز الفني بقدرة اللاعب على لحاقه للمشاركة في المباراة المقبلة أمام نادي الزمالك. 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك تشهد تواجد رضا سليم 

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط:محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر- مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور ، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

وصول بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك 

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مطار الملك خالد، في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة بنهائي كأس مصر. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر الذي يقام لأول مرة على الأراضي السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي