عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز: مباراة الأهلي ستكون قوية بين الفريقين.. والزمالك فريق معتاد على الألقاب

جوميز
جوميز

أكد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون قوية بين الفريقين والتي ستجمع بينهما يوم الجمعة المقبل على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

جوميز: مباراة الأهلي تكتيكية وستكون قوية بين الفريقين 

وقال جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تحضيرنا لمواجهة الأهلي المقبلة مثل أي مباراة، نحن مستعدون للعب مباراة جيدة أمامهم، وانتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي». 

وأضاف جوزيه جوميز: «مباراة الأهلي تكتيكية  قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليسا في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس. 

وواصل جوميز: «الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة، وأنا سعيد بوجودي مجددًا في السعودية، ورؤية أصدقائي من جديد». 

وتابع جوميز: «مقارنة ما يحدث الآن في الدوري السعودي بالتجربة الصينية مقارنة غير صحيحة، لأنه ليس من الممكن أن ترى الصينيين يلعبون كرة القدم في الشوارع، بينما في السعودية تراهم يمارسون اللعب في كل مكان». 

وأتم: «الحديث عن الدوري السعودي تخطى الحدود و وصل لأوروبا، هو دوري قوي ومتابع عالمياً، والمسألة لاتتعلق بالمال فقط لصنع دوري قوي، بل لأن السعوديين يعشقون كرة القدم، ومن المهم تواجد جماهيرنا في اللقاء، فنحن نستمد طاقتنا منهم، وأنا متأكد أن المدرجات ستكون مليئة بالجماهير». 

جوزيه جوميز 

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي