عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر: مباريات الأهلي والزمالك تعتمد على التفاصيل الصغيرة.. ولازم نبذل مجهود

عمر جابر
عمر جابر

أكد عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن مباريات القمة بين الفارس الأبيض والأهلي دائمًا تعتمد على التفاصيل الصغيرة، ولابد بذل مجهود أكثر من أجل تحقيق اللقب. 

تصريحات عمر جابر لاعب نادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في كأس مصر 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع النادي الأهلي يوم الجمعة الموافق 8 مارس، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وقال عمر جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي والزمالك: «بطولة الكأس بطولة غالية ومهمة، ونحن عازمون على تحقيق اللقب، واللاعبين تركيزهم عالي لخوض المواجهة». 

وأضاف عمر جابر: «الاستقبال كان رائع منذ وصولنا للرياض، وعازمون على العودة باللقب، مباريات الأهلي والزمالك دائماً تعتمد على التفاصيل الصغيرة، لذلك يجب أن نبذل الجهد الكافي للفوز بالكأس». 

وواصل: «الاستقبال كان رائع منذ وصولنا للرياض، وعازمون على العودة باللقب».

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط :  محمود عبد الرازق "شيكابالا" - نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو"مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

جوميز: مباراة الأهلي تكتيكية وستكون قوية بين الفريقين 

وقال جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تحضيرنا لمواجهة الأهلي المقبلة مثل أي مباراة، نحن مستعدون للعب مباراة جيدة أمامهم، وانتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي».

وأضاف جوزيه جوميز: «مباراة الأهلي تكتيكية  قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليسا في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس.

وواصل جوميز: «الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة، وأنا سعيد بوجودي مجددًا في السعودية، ورؤية أصدقائي من جديد».

وتابع جوميز: «مقارنة ما يحدث الآن في الدوري السعودي بالتجربة الصينية مقارنة غير صحيحة، لأنه ليس من الممكن أن ترى الصينيين يلعبون كرة القدم في الشوارع، بينما في السعودية تراهم يمارسون اللعب في كل مكان». 

تابع موقع تحيا مصر علي