عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 6 مارس 2024| الأهلي يصل السعودية لمواجهة الزمالك وكولر يتحدث عن نهائي كأس مصر وغياب وسام أبو علي

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 6 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، خاصة مع سفر بعثة الفريق إلى السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وحديث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن مباراة الزمالك بجانب رامي ربيعة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 6 مارس 2024.

الأهلي يصل إلى السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وسافر محمود عبد المنعم كهربا مع بعثة النادي الأهلي وغاب وسام ابو علي عن رحلة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وكان هناك استقبال حافل ببعثة النادي الأهلي من مسئولي موسم الرياض بجانب السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر
بعثة الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء”

كولر يتحدث عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، فقد قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن مواجهة نادي الزمالك في نهائي كاس مصر مهمة للغاية والفريق يبحث عن الفوز لتحقيق بطولة جديدة وإسعاد جماهير النادي الأهلي في ملعب المباراة والجماهير المتواجده في مصر.

رامي ربيعة يتحدث عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، فقد قال رامي ربيعة قائد النادي الأهلي، أن المارد الأحمر يحترم نادي الزمالك وأن مواجهات القمة دائما تكون مهمة وكبيرة بين الفريقين، وأن يرى بأن الأهلي مستعد للمباراة بشكل كبير من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري بالسعودية.. والدماطي يهديه درع وعلم النادي

واستقبل السفير المصري وفد النادي، الذي ضم محمد الدماطي رئيس البعثة، عضو مجلس الإدارة، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومهند مجدي ومحمد الجارحي عضوي المجلس، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري.

وحرص الدماطي على تقديم درع وعلم النادي للسفير تقديرًا للجهود التي بذلها برفقة طاقم السفارة، واستقباله للبعثة فور وصولها إلى مطار الرياض ظهر اليوم.

تحيا مصر
بعثة الأهلي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة، وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي