عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024| ريال مدريد يهرب من فخ لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وتأهل مانشستر سيتي ووصول الأهلي إلى السعودية

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى السعودي استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، بجانب صعود ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا والهروب من فخ لايبزيج الألماني وتأهل مانشستر سيتي بسهولة، وتعادل بيراميدز في الدوري المصري أمام فاركو بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024.

مانشستر سيتي يصطحب ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء فقد تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة.

وعلى الجانب الآخر تعادل ريال مدريد الإسباني على ملعبه في ذكرى التأسيس رقم 122 أمام لايبزيج الألماني بهدف لكل فريق، ولكنه ضمن التأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

مباراة مانشستر سيتي
مانشستر سيتي “اخبار الرياضة اليوم الاربعاء”

مارسيل كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

بعد وصول بعثة النادي الأهلي إلى السعودية، تحدث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر وقال بأن مواجهة الزمالك تكون صعبة دائما وهو يحترم الفارس الأبيض، ولكن بحث النادي الأهلي عن الفوز بالمباراة في المقام الأول والحصول على بطولة جديدة وإسعاد جماهير الأهلي.

جوزيه جوميز يتحدث عن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فقد قال جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك أن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر مثله مثل أي فريق والأهم هو تحقيق الانتصار والفوز بالبطولة وإسعاد جماهير نادي الزمالك.

الزمالك يفوز على الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة

فاز نادي الزمالك على الأهلي في الجولة التاسعة لدوري السوبر لكرة السلة 110/99 وسيطر الزمالك على مجريات المباراة وحقق الفوز والانتصار الغائب على الأهلي منذ 3 سنوات وإيقاف سلسلة 18 خسارة متتالية أمام الأهلي في كرة السلة.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

بيراميدز يتعادل أمام فاركو في الدوري المصري

تعادل فريق بيراميدز أمام فاركو في الجولة 15 لبطولة الدوري المصري بهدف لكل فريق وحصل كل فريق على نقطة واحدة، وقرر إدارة نادي بيراميدز إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى.

تابع موقع تحيا مصر علي