عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع عقرب حقيقي.. غادة عبد الرازق تثير الجدل من كواليس مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق مع عقرب حقيقي خلال كواليس تصوير البوستر الخاص بمسلسل صيد العقارب، الذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، مما أثار دهشة الجمهور من قدرتها على فعل ذلك.

غادة عبد الرازق في فيديو مع عقرب حقيقي من كواليس مسلسل صيد العقارب

وشاركت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وظهرت بيدها عقرب حقيقي خلال تصوير البوستر الخاص بالمسلسل وعلقت: "خلف الكواليس مع عقرب"، وجاءت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي تحاول التقاط بعض الصور وبيدها العقرب يتحرك، وتحاول تثبيته.

غادة عبد الرازق مع عقرب حقيقي

ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من المشاهير، وقاموا بالتعليق عليه ومنهم الإعلامية مريم أمين وقالت: "يا قلبك يا غادة.. يالهوي دا رعب"، بجانب تعليق الفنانة سيمون وسلمى أبو ضيف وميار الغيطي وأحمد مجدي وغيرهم.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق

تشارك النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلات رمضان لعام 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب بالتعاون مع عدد كبير من كبار النجوم، ويناقش المسلسل الصراعات العائلية في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والغموض، كما أنها تقدم خلال الأحداث شخصية سيدة قوية تدخل في صراعات مع عائلة والدها.

غادة عبد الرازق في صيد عقارب 

وظهرت غادة في مشهد من البرومو الخاص بالمسلسل وهي تقول: "لو عينك غفلت وسط العقارب.. تتلدغ، تخيل تدفع عمرك كله قصاد غلطة الثانية دي".

ويأتي مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما هي حكاية تحت الحزام ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، والذي حققت نجاحًا كبيرًا وصدى واسع بين الجمهور، وكانت القصة مكونة من 3 حلقات وهي مستوحاة من قصة حقيقية وقعت أحداثها في الأردن عام 2015.

وجسدت غادة خلال أحداث المسلسل شخصية طبيبة نفسية تُدعى عاليا السلامي مُتعلقة بإبنها لدرجة مرضية، مما يجعلها تختطف خطيبته يوم حفل زفافهما وتحبسها في مكان مهجور لتمنعها من الزواج منه وتبدأ تقنعه أنها تركته وسافرت، ويدور المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، وشاركها في البطولة سلمى أبو ضيف وخالد أنور وجاء المسلسل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

تابع موقع تحيا مصر علي