عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 13 عام.. صلاح عبد الله يعلن بد تجهيز الجزء الخامس من مسلسل بسنت ودياسطي

بسنت ودياسطي
بسنت ودياسطي

أعلن الفنان القدير صلاح عبد الله عن تحضيره للجزء الخامس من مسلسل بسنت ودياسطي، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 وإليكم أبرز التفاصيل عن العمل.

صلاح عبد الله يعلن عن بدء الاستعداد للجزء الخامس من مسلسل بسنت ودياسطي

شارك الفنان الكبير صلاح عبد الله صورة من المسلسل الكارتوني بسنت ودياسطي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي رصدها موقع تحيا مصر، وعلق على الصورة مُعلنًا عن عرض الجزء الخامس آخر أجزاء المسلسل، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 حيث قال: "انتظروا بسنت ودياسطي في الجزء الخامس والأخير هنا على الصفحة الرسمية يوميًا كل يوم حلقة في رمضان.. وكل سنه وانتوا طيبين قوي قوي قوي ".

بسنت ودياسطي

تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل بسنت ودياسطي

ويُمثل الجزء الخامس عودة لمسلسل بسنت ودياسطي بعد غياب 13 عام، حيث أنه سبق و عُرض الجزء الرابع والذي ظن الجمهور أنه الجزء الأخير عام 2011، وأكد صلاح عبد الله عن أن الجزء الخامس سوف يكون الأخير، ولم يُعلن حتى الآن عن أبطال الجزء الخامس من المسلسل مما أثار الجدل و التساؤلات من الجمهور حول شخصية بسنت ومن التي سوف تقدمها خاصةً بعد اعتزال الفنانة حنان ترك التي كانت تجسدها.

صلاح عبد الله

وكان قد روج صلاح عبد الله للجزء الخامس من مسلسل بسنت ودياسطي منذ بضعة أيام عبر حسابه الرسمي على تطبيق اكس (تويتر سابقًا)، من خلال نشر البوستر الخاص بالمسلسل وعلق عليه قائلًا: "بسنت ودياسطي كان كنافة وقطايف رمضان، لسنين وسنين فاكرينه ياطيبين.. انتظروا بسنت ودياسطى فى الجزء الخامس والأخير يوميًا كل يوم حلقة فى رمضان.

صلاح عبدالله في رمضان 2024

ويعيش الفنان القدير صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني، وعودة بقوة لساحة الدراما حيث يشارك بـ8 أعمال من ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 وأبرزهم: العتاولة، عتبات البهجة، سر إلهي، جري الوحوش، خالد نور وولده نور خالد، حرب الجبالي.

صلاح عبد الله عن مسلسل عتبات البهجة: تجربة رائدة وجديدة

وفي سياق مختلف حرص صلاح عبدالله على توجيه رسالة لجمهوره من ذوي القدرات الخاصة (قادرون باختلاف) بلغة الإشارة على طريقة مسلسل عتبات البهجة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، وعلق  على مشاركته في المسلسل مع الفنان القدير يحيى الفخراني وعن ترجمة المسلسل بلغة الإشارة وقال في تغريدة له عبر موقع إكس: "تجربة رائدة وجديدة والإشارة معناها بحبكم، كل سنة وانتوا طيبين قوي".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويأتي مسلسل عتبات البهجة من بطولة عدد كبير من نجوم الفن الكبار والشباب وعلى رأسهم الفنان القدير يحيى الفخراني، ومطرب المهرجانات عنبه، جومانا مراد، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، علاء مرسي، يوسف عثمان، هشام إسماعيل وغيرهم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، ومعالجة درامية مدحت العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي