عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسر جلال يكشف صعوبات تصوير مسلسل جودر: كنا بنلبس ملابس تقيلة في عز الحر

ياسر جلال في مسلسل
ياسر جلال في مسلسل جودر

تحدث الفنان ياسر جلال عن الصعوبات التي وجهها في تصوير مسلسل جودر والذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة نور اللبنانية والفنانة ياسمين رئيس.

ياسر جلال: كنا بنلبس صيفي في عز البرد وشتوي في عز الحر أثناء تصوير مسلسل جودر 

وقال ياسر جلال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر متحدثا عن مسلسل جودر: الأعمال اللي من النوع ده بتبقى صعبة جدا من حيث الملابس المختلفة والاكسسوارات اللي بيرتديها والتصوير في أماكن غريبة وكمان الدخان الكثيف اللي كان في التصوير كان مزعج جدا أثناء التنفس وبنصور في أماكن حر وبنلبس ملابس تقيلة، والعكس بنلبس خفيف في عز البرد غير صعوبات التصوير نفسه.

ياسر جلال في مسلسل جودر 

وعن تحضيره لشخصيته في مسلسل جودر، أوضح ياسر جلال: كل عمل بدخله بستعدله اني بذاكر الورق كويس جدا وبقرأ النص كويس وبعمل ابعاد للشخصية من حيث الشكل الخارجي والجسم وملامح الوجه ووضعه الاجتماعي ومشاعره وأحاسيسه وطموحاته بدرس الحاجات دي كويس عشان الشخصية تطلع على أكمل وجه.

ياسر جلال يتحدث المنافسة مع مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وتحدث ياسر جلال عن مصطلح المنافسة بينه وبين كريم عبد العزيز في سباق مسلسلات رمضان 2024، قائلا: مبحبش كلمة منافسة بحب كلمة المشاركة..  احنا كلنا بتعاون عشان نسعد المشاهد ونثقفه ومسلسل ألف ليلة وليلة عمل تراثي مش تاريخي وفي خيال وسحر وجن لكن التاريخي بيكون حاجة واقعية حصلت في التاريخ ففي فرق كبير جدا بينهم ده قالب والتاني قالب درامي مختلف تماما وبتمنى لكل الأعمال الدرامية الرمضانية النجاح لأن المستفيد الأول والأخير هو المشاهد.

ياسر جلال في مسلسل جودر 

ياسر جلال في مسلسل جودر 

وجدير بالذكر، أنه ينافس ياسر جلال في سباق مسلسلات رمضان 2024 على مسلسل جودر وذلك إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر.

أما عن الفنان كريم عبد العزيز فيشارك في منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول قصة حياة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، والمواقف البارزة التي مر بها طوال حياته، بالإضافة إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات التاريخية المرتبطة بتلك الحقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي