عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول محمد الشناوي فندق إقامة بعثة الأهلي بالسعودية لدعم الفريق قبل مباراة الزمالك

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وصل محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى فندق إقامة بعثة المارد الأحمر بمدينة الرياض، والتي تستعد لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

تحيا مصر، فيما وحصر الحارس علي التواجد من أجل دعم اللاعبين قبل المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

ويغيب محمد الشناوي عن مباراة الزمالك، وذلك بسبب خضوعه لبرنامج علاج طبيعي بعد ما تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً.

مشوار الأهلي والزمالك في الدوري 

ويقدم النادي الأهلي، موسم مميز على جميع الأصعدة، سواء في بطولة الدوري، التي خاض فيه 7 مباريات، تمكن من الفوز في 5 مواجهات، كان آخرهم الفوز الكبير على حساب بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد، وتعادل في لقاءين فقط.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا، نجح في التأهل من هذا الدور، بعدما تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، من إجمالي فوزه في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم، ولم يتلقى أي هزيمة، وبات ينتظر قرعة دور ربع النهائي، حتى يعرف منافسه في هذا الدور.

وكان قد تمكن الأهلي، من تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعدما فاز على حساب كلا من اتحاد جدة وأوراوا الياباني، وخسر من بالميراس البرازيلي. 

كما أن فريق الأهلي كان قد حقق أولى ألقابه خلال هذا الموسم، بعد الفوز بلقب السوبر المصري على حساب فيوتشر.

أرقام كولر أمام الزمالك

وبشكل شخصي، يأمل السويسري مارسيل كولر، لتسجيل الفوز الرابع له على حساب نادي الزمالك، فمنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل قلعة التتش، ولم يتمكن أي مدرب تولى قيادة الزمالك، من إلحاق أي هزيمة به.

كولر تواجه أمام الزمالك، في 3 مباريات، فاز بهم جميعًا، والبداية كانت مع مباراة السوبر، التي جمعت بينهما في أكتوبر من عام 2022، وقتها فاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

والمباراة الثانية، جمعت بينهما في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الدوري، وقتها فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلها كلًا من محمد شريف ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدف.

المباراة الثالثة والأخيرة، كانت في الدور الثاني من العام الماضي، وفاز فيها الأهلي برباغية مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من حسين الشحات ( هدفين)، وهدف لعلي معلول، وكهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي