عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لعرضه في رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل محارب بطولة حسن الرداد

بوستر مسلسل محارب
بوستر مسلسل محارب

كشفت الفنانة منة فضالي عن البوستر الرسمي لمسلسل محارب والذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتدور أحداثه في إطار شعبي.

بوستر مسلسل محارب في رمضان 2024

وظهر في بوستر مسلسل محارب والمقرر عرضه في رمضان 2024 عدد كبير من صناع العمل وأتى حسن الرداد متصدر البوستر، وروجت له الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: بسم الله توكلنا علي الله البوستر الرسمي لمسلسل #محارب رمضان ٢٠٢٤ حصريا علي CBC تاليف محمد سي بشير، إخراج شيرين عادل وانتاج أحمد السبكي ويخوض  بطولته كوكبة من النجوم يارب يعجبكم باذن الله.. دعواتكم وربنا يوفق الجميع.

مسلسل محارب في رمضان 2024

حسن الرداد يروج لمسلسل محارب بأغنية جديدة 

وكان قد روج حسن الرداد لمسلسل محارب بطريقة مختلفة وخاصة وذلك من خلال نشر أغنية محارب ولعها والتي ظهرت بها الفنانة إيمي سمير غانم أيضا ويكشف بها أبطال المسلسل بعد المشادات الكلامية التي كانت على سبيل الهزار بينهم بسبب عدم ذكر الرداد عدد من صناع مسلسله الجديد محارب، كما ظهر في الفيديو كليب الخاص بالأغنية أيضا كلب ايمي سمير غانم وحسن الرداد.

مسلسل محارب في رمضان 2024

ويعد مسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر وتلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، ويظهر ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب بشخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن. 

آخر أعمال حسن الرداد 

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم بلوموندو والذي تم عرضه ضمن سباق افلام صيف 2023 وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، كما عرض العمل أيضا في السينمات الخليجية محققا نجاحات كبيرة في فترة العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي