عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. حسن الرداد يحتفل بزفافه على ناهد السباعي في محارب

مسلسل محارب
مسلسل محارب

تمكنا من الحصول على أول صورة تجمع بطلي مسلسل محارب حسن الرداد وناهد السباعي وهي الصورة التي تجمعهما بملابس الزفاف.

ناهد السباعي تواصل تصوير مسلسل محارب 

وتواصل النجمة ناهد السباعي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد محارب الذي تتشارك بطولته مع النجم حسن الرداد ويرصده تحيا مصر وهو من تأليف محمد سيد يشير إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل محارب 

أبطال مسلسل محارب 

وينضم إلى جانبه في البطولة كل من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر و وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر وتلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية. وتتكتم باقي تفاصيل دورها.

مسلسل محارب 

من جانبه، قالت ناهد السباعي عن والدتها الراحلة: والدتي هي التي أصبحت ابنتي وأشعر أني دائمًا أرغب في أن أطمن لخوفي عليها معظم الوقت، فأنا على مدار حياتي أنام مع والدتي لدرجة أنها عندما ترغب في إزعاجي تغلق باب غرفتها بالمفتاح ولا تسمح لي بالنوم جوارها، وسأستمر في النوم إلى  جانبها حتى أموت، لذلك لم أتزوج حتى الآن.

ناهد السباعي تنعي والدتها

ونعتها قائلة: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرًا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر والبقاء و الدوام لله وحده.

وفي عيد الحب، وجهت لها رسالة قائلة: اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي.

وأضافت، ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر.

في سياق مختلف، أوضحت ناهد السباعي: لما يكون جدي فريد شوقي لازم يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم.. وللأسف ملقتش اللي يشبه لحد دلوقتي.

وتابعت: لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب.

وأشارت أنها لا تستطيع تقديم قصة حياة جدتها فى عمل سينمائى أو درامى، وذلك بعد سؤالها فى أحد اللقاءات المصورة إذا كان من الممكن أن تؤدى عملا عن السيرة الذاتية لحياة جدتها الفنانة القديرة الراحلة هدى سلطان، وقالت ناهد "ازاي بس انت قوليلي، انا جدتي بيضاء وشعرها اصفر وعنيها ملونة .. اعملها ازي.. خلينا فى الفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي