عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبدالحميد: كهربا مش هيعمل حاجة قدام الزمالك وهيمشي قريب

كهربا وجمال عبد الحميد
كهربا وجمال عبد الحميد

علق جمال عبد الحميد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

جمال عبد الحميد: الزمالك هيحقق الفوز على الأهلي 

وقال عبدالحميد في تصريحاته عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الزمالك سوف يحقق الفوز على نظيره الأحمر، وسيكون نهائي للتاريخ كأول مرة يخرج كأس مصر خارج الدولة لتكون من نصيب القلعة البيضاء.

ووجه نجم الزمالك السابق حديثه للاعب الأهلي السابق شريف عبدالمنعم، أن محمود عبدالمنعم كهربا، لن يفعل شيء إذا شارك خلال المباراة المقبلة.

وتابع، أن اللاعب نهايته أصبحت قريبة مع المارد الأحمر، بعد الأزمات العديدة داخل الغرف المغلقة بالنادي، خاصة بعد رفضه السفر لغانا بسبب انشغاله بحفل زفاف شقيقته.

قائمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

كولر يقرر ضم كهربا بدلًا من وسام أبو علي في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة المارد الأحمر التي ستواجه فريق الزمالك غدًا الجمعة الموافق 8 مارس على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وتواجد محمود كهربا في قائمة النادي الأهلي، بعدما تعرض الفلسطيني وسام أبو علي لإصابة قوية في العضلة الخلفية، ستبعده عن الفريق لمدة تصل أسبوعين بعدها سيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وكان كولر قد استبعد كهربا من قائمة النادي الأهلي خلال آخر 3 مواجهات أمام ميدياما الغاني وبلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي