عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرغم من رحيله.. طارق عبد العزيز في سباق مسلسلات رمضان

طارق عبد العزيز في
طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بقينا اتنين منذ قليل البرومو الأول للعمل حيث ظهر الراحل طارق عبد العزيز في أحداث المسلسل على رغم من وفاته قبل استكمال مشاهده كاملة ولكن قرر صناع العمل عدم حذف دوره ومعالجته دراميا.

طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اثنين

 ويعد مسلسل وبقينا اتنين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مسلسل اجتماعي لايت وهو آخر عمل  للفنان الراحل طارق عبد العزيز، حيث أن الشركة المنتجة قررت عدم حذف الدور نهائي ووجدوا مخرجا دراميا له.

وكان من المقرر عرض مسلسل بقينا اثنين منذ أيام ماضية  ولكن تغير ليدخل السباق الرمضاني، ويظهر فيه الفنان الراحل طارق عبد العزيز للمرة الآخيرة.

طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اتنين 

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين 

وتدور قصة مسلسل وبقينا اتنين  حول زوجين وهم شريف ورانيا يحبون بعض ولديهم شركة للدعاية والأعلان ثم تتبدل الاحوال وتتصاعد الامور والخلافات بينهم حتى يحدث بيهم الطلاق، فتتبدل الأوضاع وتصارع رانيا برفض نظرة المطلقة من عيون المجتمع والحفاظ على اولادها خصوصا أنهم في عمر الشباب فلديهم ولد وبنت ، ويدور المسلسل في نطاق درامي كوميدي لحل مشاكل الطلاق التي تواجهه المجتمع، ودور الطب النفسي في مرحلة ما بعد الطلاق.

طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين 

أبطال مسلسل بقينا اثنين

وجدير بالذكر أنه، يخوض بطولة مسلسل وبقينا اتنين كوكبة كبيرة من النجوم منهم: رانيا يوسف، شريف منير، طارق عبد العزيز، أدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، مروة عبد المنعم، تامر فرج، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب، عزت زين، ياسر الطوبجي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، تأليف أماني التونسي.

آخر اعمال الفنان طارق عبد العزيز

على الجانب الآخر، شارك الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "اعمل أيه" الذي حقق نجاحا كبيراً، وتدور أحداث المسلسل حول أب لأربعة بنات ومتزوج من مديرة مدرسة وولدته قوية الشخصية والعقل ولكنها تحمل لهم مشاعر حب وحنان.

وقد شارك الفنان طارق عبد العزيز في عمل سابق منذ عدة أشهر يحمل إسم "تحقيق"الذي تدور أخداثهم حول خمس أشخاص يقومون بأرتكاب الجرائم لتحقق عدل كامل في حياتهم، ويبدأ البطل "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها والوصول الى هؤلاء الأشخاص والى نفي الأماكن، ويصل إلى مرحلة عالية من التحقيق حتى يقع في تحدي مع كاتب الرواية. 

وضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف شرف العمل اهمهم: أحمد مالك، علي قاسم، خالد أنور، طارق عبد العزيز، فاطمة كشك، إسلام نجيب، فاطمة ناصر، مي الغيطي، هدى المفتي، زينب عزيز، وضيوف الشرف الفنان كريم فهمي في أولي حلقات المسلسل والفنان كمال أبو رية.

تابع موقع تحيا مصر علي