عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول نجوم الفن والرياضة للسعودية لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس

نجوم الفن والرياضة
نجوم الفن والرياضة

وصل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة إلى المملكة العربية السعودية، من أجل متابعة ومشاهدة مباراة القمة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونادي الزمالك والتي تجمع بينهما غدًا الجمعة على ستاد الأول بارك. 

وصول عدد كبير من نجوم الفن والرياضة إلى السعودية 

ويلتقي نادي الزمالك غدًا مع النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر والذي يلعب لأول مرة على الأراضي السعودية. 

وسافر عدد كبير من نجوم الرياضة وأبرزهم خالد الغندور وأحمد شوبير والإعلامي عبد الناصر زيدان والكابتن هشام يكن والكابتن أحمد حسن والكابتن محمد بركات، والكابتن أيمن يونس وسيد معوض، والكابتن فاروق جعفر والكابتن عصام مرعي ومصطفى عبده، والإعلامي أمير هشام والناقد الرياضي خالد طلعت ومحمد القوصي وأحمد درويش وعلاء عزت وشادي عزت وأحمد الخضري والإعلامي محمد أسامة والإعلامية أميرة جمال والإعلامية دينا سليم.

 وحضر عدد كبير من نجوم الفن ضمن الطائرة التي وصلت السعودية منذ قليل أبرزهم الفنان أحمد فهمي، والفنان عمرو يوسف والفنان أحمد السعدني والمطرب أحمد الشامي. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غدًا الجمعة الموافق 8 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي- عمر جابر- حمزة المثلوث، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- مصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي