عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد +1 وياسمين رئيس مفاجأة العمل

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

انتهى صناع مسلسل كامل العدد +1 من تصوير المشاهد الآخيرة للمسلسل وذلك قبل أيام من انطلاق الماراثون الرمضاني 2024، وظهرت الفنانة ياسمين رئيس في الصور الاحتفالية بإنتهاء التصوير، حيث من المقرر أن تكون مفاجأة العمل.

مسلسل كامل العدد +1 في رمضان 2024 

وكانت شركة المتحدة قد روجت عن المسلسل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر الفيسبوك بالبوستر الدعائي للشخصية التي تجسدها دينا الشربيني"ليلى تيمور"وعلقت: "مسلسل كامل العدد +1.. رمضان 2024". 

مسلسل كامل العدد +1

قصة وأبطال مسلسل كامل العدد +1

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1  استكمالًا لأحداث الجزء الأول الذي عرض خلال شهر رمضان2023، حيث يواجه البطلان"ليلى تيمور، وأحمد مختار" مشاكل جديدة تماماً خاصة بأولادهم وحياتهم الزوجية وتبدأ الأحداث الجديدة بولادة ليلى لطفلهم الجديد الذي اطلقوا عليه اسم عمر.

مصطفى درويش في برومو مسلسل كامل العدد +1

وعلى الجانب الآخر كشف برومو مسلسل كامل العدد +1 عن الفنان الراحل مصطفى درويش حيث ظهر في مشهد له مع زوجته وهي تنظر لصورته المعلقة بغرفة البنات بحزن كبير وتفكر كيف ستربي بناتهم التؤام بمفردها ويظهر ذلك خلال تصاعد الأحداث.

بوستر مسلسل كامل العدد +1

والجدير بالذكر، أيضا أن الفنانة ميمي جمال التي تجسد دور أم عمر "مصطفى درويش" في الجزء الأول ظهرت فالبوستر الدعائي للجزء الثاني مرتديا ملابس سودا ويبدوا عليها الحزن وفالخلفية صورة "درويش" بأشارة سودا 

أبطال مسلسل كامل العدد

ويعد أبطال مسلسل كامل العدد كل من النجوم شريف سلامة، دينا الشربيني، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، أحمد كمال، ميمي جمال، سمر علام، الفت امام، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا ببن حمان، حمزة دياب، وإخراج خالد الحلفاوي، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان. 

  

القناة الناقلة ومواعيد عرض مسلسل كامل العدد+1

ويعرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON الفضائية ويعرض على منصتان وهم watch it ومنصة شاهد، ومن المقرر عرض اولى حلقات المسلسل يوم 11 مارس 2024 الموافق 1 رمضان 1445.

وكانت قد روجت قناة ON في منشور لها على منصة "X" تويتر سابقاً وعلقت: "خطة جديدة بين ليلى وحماتها علشان يلحقوا أحمد.. تفتكروا إيه اللي هيحصل".

آخر اعمال الفنانة دينا الشربيني 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل كامل العدد الجزء الأول حيث تدور أحداثه حول "ليلى تيمور" التي تقع فالحب، وأيضا تواجهه ازمة الزواج المبكر، ومع تصاعد الأحداث تكثر المغامرات والخلافات، ويدور العمل في إطار كوميدي لايت ومكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي