عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج روشن.. طارق حامد يشارك في فوز ضمك والشباب يسقط أمام الفيحاء

طارق حامد مع ضمك
طارق حامد مع ضمك أمام الوحدة

انتهت أحداث مباراتي ضمك أمام الوحدة، والشباب أمام الفيحاء في إطار افتتاح مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، حيث نجح فريق ضمك باقتناص النقاط الثلاث بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين أمام فريق الوحدة في بطولة الدوري.

بينما سقط فريق الشباب أمام فريق الفيحاء بثلاثية مقابل هدفين على ستاد الملك فهد في بطولة دوري روشن السعودي.

ضمك يفوز أمام الوحدة في دوري روشن

وحقق فريق ضمك فوزًا ثمينًا أمام فريق الوحدة بهدف نظيف بتوقيع اللاعب عبدالاله البخاري على ستاد نادي ضمك الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن.

وجاء هدف المباراة عن طريق مدافع عبدالاله البخاري بالخطأ في مرماه حيث وضع الكرة في الشباك عد عرضية من جناح فريق ضمك كيفن نكودو في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق ضمك إلى 34 نقطة في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد فريق الوحدة عند النقطة رقم 27 في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة مشاركة المصري طارق حامد بشكل أساسي واستكماله لدقائق المباراة كافة، في المباراة التي جمعت بين فريقي ضمك والوحدة في بطولة دوري روشن السعودي.

وتعتبر هذه الرابعة عشر للمصري طارق حامد مع فريق ضمك خلال الموسم الجاري في بطولة دوري روشن السعودي.

طارق حامد أمام الوحدة 

الشباب يقع أمام الفيحاء في دوري روشن

وعلى الجانب الأخر تلقى فريق الشباب الخسارة أمام فريق الفيحاء بثلاثية مقابل هدفين على ستاد الملك فهد ضمن مباريات دوري روشن السعودي.

حيث قص فريق الفيحاء شريط الأهداف عن طريق هنري أونيكور من خلال ركلة جزاء بتسديدة على يسار الحارس محمد العبسي لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 74 أضاف هنري أونيكور هدفه الثاني له وللفيحاء عن طريق وضع الكرة في الشباك الخالية بعد تمريرة سحرية من زميله كونان.

وجاءت ردة الفعل من جانب فريق الشباب عن طريق هدف بالخطأ من الحارس عبدالرؤوف الدقيل بتصديه للكرة في مرمى شباكه لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 86.

ولم يتأخر كثيرًا حتى يُعدل فريق الشباب النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق رأسية من الحبيب ديالو لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي الفيحاء والشباب.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق الفيحاء تسجيل الهدف الثالث عن طريق سعود زيدان بتسديدة في منتصف المرمى بعد خطأ فادح من الحارس محمد العبسي لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 90+8.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الفيحاء بنتيجة 3-2 أمام فريق الشباب في بطولة دوري روشن السعودي.

ليرتفع رصيد فريق الفيحاء إلى 31 نقطة في المركز التاسع بينما يتوقف رصيد فريق الشباب عند النقطة الـ 25 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي