عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يخسر من الشباب بهدف نظيف في دوري روشن

ضمك والشباب
ضمك والشباب

فاز فريق الشباب السعودي على فريق ضمك بهدف نظيف بتوقيع الكرواتي راكيتيتش على ستاد نادي ضمك ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

جاء هدف المباراة الوحيد لفريق الشباب عن طريق راكيتيتش بتسديدة قوية على يسار حارس فريق ضمك مصطفى زغبة في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

أهم أحداث مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي 

جاءت الخطورة الأولية من جانب فريق ضمك عن طريق رأسية من نور الرشيدي لكن ارتطمت بالقائم الأيسر الخاص بمحمد العبسي في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 37 رد الفعل من جانب فريق الشباب عن طريق تسديدة من البلجيكي كاراسكو بعد مراوغة مدافعي ضمك بتسديدة بجانب القائم الأيمن لكن تصدي لها الحارس مصطفى زغبة ليحافظ على نظافة شباكه.

وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني حاول فريق ضمك قص شريط الأهداف بتسديدة من المهاجم نكودو لكن علت مرمى الحارس العبسي في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 67 أشهر الحكم الفنزويلي خيسوس البطاقة الحمراء للاعب ضمك محمد سنوسي هواسي بعد ارتكاب خطأ عنيف وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليستكمل فريق ضمك باقي المباراة بـ 10 لاعبين.

واستمرت محاولات فريق الشباب للاستفادة من حالة الطرد بتسديدة من كاراسكو بعدما وضعه فيتينا بحالة الانفراد بالحارس، لكن تصدى الحارس مصطفى زغبة لكرة كاراسكو الذي سددها في منتصف المرمى في الدقيقة 74.

راكيتيتش يحسم الأمور لفريق الشباب 

وفي الدقيقة 80 شهدت أخطر فرصة لفريق الشباب عن طريق ديالو الذي أهدر فرصة هدف محقق بعد الانفراد الكامل بالحارس مصطفى زغبة ليسدد الكره خارج المرمى.

حتى استطاع راكيتيتش تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يسار مصطفى زغبة لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الشباب في الدقيقة 82.

وينتهي اللقاء بفوز فريق الشباب بهدف نظيف بتوقيع راكيتيتش على حساب فريق ضمك على ستاد نادي ضمك مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

ليرتفع رصيد فريق الشباب إلى 24 نقطة ويصعد للمركز العاشر بتحقيقه الفوز العاشر، بينما يتجمد رصيد فريق ضمك ويتوقف عند النقطة رقم 30 في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

تابع موقع تحيا مصر علي